الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

رئيس منظمة المعلمين يزور ثانوية كفر قاسم للاطلاع على أحوالها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/10/12 08:01,  حُتلن: 12:58

ران ايرز رئيس منظمة المعلمين:

المنظمة تعمل ما بوسعها من اجل دفع رواتب المعلمين بالوقت كما انني لا اوافق الربط بين حجز أموال المعلمين وبين التراخيص الأمنية التي يجب الحصول عليها من قبل البلدية

إجتمع المعلمون في مدرسة كفرقاسم الثانوية يوم أمس الأربعاء، مع ران ايريز رئيس منظمة المعلمين، لبحث آخر المستجدات بشأن بخصوص رواتب المعلمين المتأخرة وبرنامج تغير الشجاعة. وفي كلمته قال ران ايرز رئيس منظمة المعلمين:" إن المنظمة تعمل ما بوسعها من اجل دفع رواتب المعلمين بالوقت، كما انني لا اوافق الربط بين حجز أموال المعلمين وبين التراخيص الأمنية التي يجب الحصول عليها من قبل البلدية". هذا وفي سياق تطبيق برنامج تغير الشجاعة عبر إيريز عن الظروف الصعبة التي عاينها في المدرسة وعن غياب المقومات الأساسية التي يجب أن تتوفر في المدرسة لنجاح البرنامج مثل زوايا العمل وغرفة معلمين يستطيع المعلم فيها أن يجد راحته ليبقى حتى الساعة الرابعة.
 

هذا وكان في استقبال الوفد، الذي ضم ران إيريز وكلا من السادة محمود دراوشة وغازي أيوب، الشيخ إياد عامر مدير مدرسة كفر قاسم الثانوية إلى جانب مدير الثانوية الجديدة المربي عدنان صرصور ، حيث اطلع مدير المدرسة رئيس منظمة المعلمين على أحوال المدرسة وعلى المشاكل التي عصفت بالمدرسة ومن أهمها إقالة المعلمين من تصليح امتحانات البجروت . كذلك حرص الشيخ على تحميل إيريز قائمة من الطلبات لينقلها لوزارة التربية والتعليم بحيث تشكل هذه الطلبات شرطا أساسيا لنجاح العملية التعليمية في المدرسة . في نهاية اللقاء شكرت ادارة المدرسة جهود عادل عامر على تنظيم هذه الزيارة وتمنوا مزيدا من التعاون والمشاركة لما فيه خير للطلاب والمعلمين.

مقالات متعلقة