الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

خافي فاراس: ريال مدريد أكبر بكثير من رونالدو وكاسياس أفضل حارس في العالم

كل العرب
نُشر: 17/10/12 17:12,  حُتلن: 22:24

خافي فاراس:

مدريد وبرشلونة فوق أي نادٍ والتغلب عليهما صعب ويتطلب التركيز الأقصى

نحن لن نلعب فقط ضد كريستيانو لأن ذلك إزدراء للآخرين كما أن لاعبا واحدا غير قادر على الفوز لوحده جميع اللاعبين الدوليين وريال مدريد ليسوا رونالدو فقط

تحدث حارس مرمى سيلتا فيغو “خافي فاراس” عن الزيارة التي سيقوم بها فريقه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في يوم السبت المقبل لمواجهة ريال مدريد في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. واعترف فاراس بأن العديد من زملائه سيلعبون للمرة الأولى في ملعب سانتياغو برنابيو وهو الأمر الذي يثير الحماس وليس الخوف وقال : “نحن غير خائفون ولكننا متحمسون جداً لأن الكثير من زملائي لم يلعبوا في ميدان البرنابيو المثير”.



وفيما يتعلق بالغيابات الكثيرة في صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة واضاف : “بغض النظر عمن سيغيب أو سيشارك في هذا اللقاء ، ريال مدريد هو ريال مدريد وسيستمر على نفس المنوال لأنه فريق كبير ولديه لاعبون كبار بين صفوفه”. وعن كريستيانو رونالدو قال: “أعرف فقط أنه من بين اللاعبين الأفضل في العالم ويشكل خطراً على أي فريق ولكن نحن لن نلعب فقط ضد كريستيانو لأن ذلك إزدراء للآخرين كما أن لاعبا واحدا غير قادر على الفوز لوحده ، جميع اللاعبين الدوليين وريال مدريد ليسوا رونالدو فقط”.

كاسياس هو الأفضل

ورداً على سؤال حول ما إذا كان سيلتا فيغو سيلعب ضد ريال مدريد مثلما فعل إشبيلية ضد برشلونة في ملعب كامب نو في العام الماضي واضاف : “نحن نريد تقديم مباراة كاملة مع عدم فقدان هويتنا ولكن هذا اللقاء عبارة عن (3) نقاط وسنحاول احتواء أقل عدد ممكن من الأهداف”. وتابع بقوله : “ريال مدريد وبرشلونة فوق أي نادٍ والتغلب عليهما صعب ويتطلب التركيز الأقصى ولكن نحن سنقدم ضد ريال مدريد مباراة مختلفة تماماً عن الذي فعله إشبيلية ، أما بالنسبة لكاسياس فأقول أنه أفضل حارس مرمى في العالم”.

 

مقالات متعلقة

Got