اسواق العربEconomy

سوبر فارم تطلق سندي (SUNDAY) ماركة خاصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سوبر فارم تطلق سندي ماركة خاصة تختص في مجال منتجات التنظيف البيتية

الماركة الخاصة ستكون ارخص ب 30% من الماركات المنافِسة



توسّع سوبر فارم دائرة نشاطها وتطلق ماركة خاصة جديدة تحمل اسم SUNDAY وستُعنى هذه الماركة في مجالات العناية بالبيت والتنظيف. مجموعة منتجات سندي ارخص بنحو 30% من اسعار الماركات الرائدة في الشبكة وستشمل في المرحلة الاولى على حوالي 10 منتجات من بينها مساحيق ومطريات غسيل، سائل للجلي ، سائل تنظيف متعدد الاستعمالات وغيرها. وسيتم مستقبلا ايضا تسويق الورق الفضي والنايلون الملتصق، مناديل رطبة للتنظيف، ورق تواليت وغيرها.

 

نيتسان لفي، القائم بأعمال مدير عام سوبر فارم:"البدء بإطلاق ساندي يعتبر بشرى كبيرة وهامة للمستهلكين للإتاحة لهم التمتع بمنتجات عالية الجودة بأسعار جذابة جدا. قمنا بتحديد اسعار المنتجات بسعر ارخص بحوالي 30% بالمعدل من الماركات الرائدة في الفئة وكل اسبوعين ستتغير الحملة حيث ستمكّن المشترين من التعرف على المنتجات وتجربتها.على سبيل المثال ، الحملة الاولى تتيح شراء منتج سندي والحصول على هدية عبارة عن سائل للجلي سندي بسعة 750 ملل".

مجموعة منتجات سندي تشمل:
سوائل تنظيف للأواني برائحة اللڤندر (الخزامى) او الحمضيات- سوائل الجلي بتركيبة تضفي بريق الكريستال ،غنية بالصبار (الوڤيرا) للمحافظة على بشرة اليدين. السعة:750 ملل. الثمن: 9.99 ش.ج.
مطري غسيل مركّز برائحة ازهار الربيع او الورد الابيض- مركّز ب 3 اضعاف عن مطري الغسيل العادي، يكفي حتى 35 غسلة, يحتوي على مواد فعالة تحمي القماش من التآكل، لا يضر بالبيئة ويتحلل بيولوجيًا. السعة:1 لتر. الثمن: 13.99 ش.ج
مطري غسيل مخفف BABY - ذو رائحة بودرة رقيقة، غني بالصبار للمحافظة على البشرة، يحتوي على تركيز من المواد الفعالة المناسبة لبشرة الطفل وثيابه لا يضر بالبيئة ويتحلل بيولوجيا. السعة: 2 لتر. الثمن: 14.99 ش.ج

كلمات دلالية