الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

تمتعي بحمية الدجاج للحصول على وزن مثالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/10/12 17:51,  حُتلن: 08:10

الغرض الأساسي من حمية الدجاج هو الحفاظ على السعرات الحرارية منخفضة ولتحقيق ذلك يجب تناول الدجاج في شكل مسلوق بدون دهون

تعتبر حمية الدجاج، حلما لعشاق الدجاج، لإتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن، ويعتبر هذا النظام الغذائي ذو نسبة عالية من البروتين، ولكن في هذه الحمية لا يمكنك أكل الدجاج المقلي ولكن الغرض منه جعل الدجاج الطعام الأساسي، لذلك إليك بعض الخيارات لإتباع حمية الدجاج .


صورة توضيحية

يعتبر الغرض الأساسي من حمية الدجاج هو الحفاظ على السعرات الحرارية منخفضة ولتحقيق ذلك يجب تناول الدجاج في شكل مسلوق بدون دهون، ويمكن تناول حساء الدجاج مع الخبز الأسمر والحبوب الكاملة أو الأرز البني. ولإتباع حمية الدجاج يجب أن تبدأ مع إفطار منخفض الدهون ممكن أن يتضمن اللوز، والفواكه والحبوب قليل الدسم وكوب من الحليب الخالي من الدسم. بالنسبة لبقية اليوم لا يجب تناول أي شيء سوى حساء الدجاج، و يمكنك جعل حساء الدجاج مغذية أكثر عن طريق إضافة الخضروات الطازجة. يمكنك الحصول أيضا على وجبة من البيض مع حساء الدجاج، حيث يمكنك تناول 4 بيضات في اليوم الواحد مع صدور 2 الدجاج،  أو 2 بيضة مسلوقة في الصباح، دجاج مشوي لتناول طعام الغداء، وبيض أمليت مع الخبز للعشاء.
 
موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة