الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

شابة 18 عاما: ساعدت في نشر شائعة عن أعز صديقاتي ولكنني نادمة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/10/12 17:25,  حُتلن: 16:57

أبرز ما جاء في الرسالة:

هي اليوم بسببي عرضة لكل حديث ويحاول الجميع إستغلالها

صديقة أحبها جدا جدا أخبرتني سرها على أمل ان لا أقول لاحد

 انا في حالة ندم حاولت الاعتذار لكن دون فائدة لا تريد ان تسمعني ولا إعتذاري

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا الى زوار موقع العرب، انا شابة أبلغ من العمر 18 عاما، لدي صديقة أحبها جدا جدا أخبرتني سرها على أمل ان لا أقول لاحد.. وهو أن صديقها قبلها، وانا بزلة لسان عندما كنت في مجموعة صديقات قلت أمامهن بطريقة عفوية وهن باشرن بنشر شائعات صادقة وكاذبة.. وهي اليوم بسببي عرضة لكل حديث ويحاول الجميع إستغلالها. انا في حالة ندم حاولت الاعتذار لكن دون فائدة لا تريد ان تسمعني ولا إعتذاري بالاضافة الى ذلك خسرت جميع اصدقائي لا احد يؤمن لي .. لو كنت مكانها لفعلت نفس الشيء ساعدوني ماذا أفعل أنا لا أنام الليل!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة