الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

الشبيبة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية تفتتح معرضا للقرطاسية

كل العرب
نُشر: 15/10/12 13:56,  حُتلن: 15:13

ممثل حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة الطالب فاتح الغانم :

المعرض الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري يأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها الحركة بهدف خدمة الطلبة والمساعدة بتلبية احتياجاتهم

عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل:

الجامعة تدعم وتشجع كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الطلبة وتسعى دائما لحث مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية المتنوعة لتنظيم الفعاليات الطلابية 

افتتحت حركة الشبيبة الطلابية وبالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية معرضا للقرطاسية ومستلزمات الطلبة في مبنى كلية العلوم الادارية والمالية. ولاقى المعرض إقبالا واسعا، حيث عبر الطلبة عن إعجابهم بفكرة تنظيمه، مطالبين بمزيد من النشاطات والفعاليات الطلابية التي من شأنها خدمتهم، وتلبية احتياجاتهم وتوفير خيارات عديدة وحديثة لهم.



وقالت إحدى المشاركات في المعرض نجاح عرقاوي:"إن الهدف الأساسي لمشاركتي في زاوية للمطرزات الفلسطينية هو نشر التراث الوطني وإحيائه، وتذكير الأجيال الشابة بالفلكلور الفلسطيني، ودفعهم لشراء المطرزات التي تعد أحد مقومات هذا التراث".

خدمة الطلبة
أما المشارك خالد خندقجي فقد أكد انه يسعى من خلال مشاركته في زاوية للكتب والروايات للمساهمة في تثقيف طلبة الجامعة واطلاعهم على كتب الأدب والسياسة والدين وغيرها. وأكد ممثل حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة الطالب فاتح الغانم، أن هذا المعرض الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري يأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها الحركة بهدف خدمة الطلبة والمساعدة بتلبية احتياجاتهم، حيث يوفر لهم الكتب العلمية والثقافية والمستلزمات القرطاسية، وأجهزة الكمبيوتر، والأدوات التطريزية التراثية، وجميع احتياجات الطالب الجامعي.

ترسيخ الحياة الطلابية
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل: "أن الجامعة تدعم وتشجع كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الطلبة، وتسعى دائما لحث مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية المتنوعة لتنظيم الفعاليات الطلابية والانخراط في النشاطات التي تنظمها الجامعة سنويا لأهميتها في ترسيخ الحياة الطلابية بمختلف معانيها وخدمة الطلبة وإبراز مواهبهم وصقل شخصياتهم وتحقيق التفاعل الطلابي الايجابي".

مقالات متعلقة