الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الكولومبي فالكاو يحلم بمزاحمة النجم الأرجنتيني ميسي على الكرة الذهبية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/10/12 17:21,  حُتلن: 07:53

فالكاو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني رفقة الثنائي ميسي ورونالدو بـ8 أهداف كما فاز رفقة الأتليتيكو بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وتوج هدافا للمسابقتين

قال الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم أتليتكو مدريد إنه يحلم أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية نظرا لانجازاته رفقة فريقه الإسباني ومنتخب بلاده.

 

وقال فالكاو في تصريح صحفي بعد أن قاد كولومبيا للفوز على باراغواي في تصفيات المونديال: "كان لدي حظا أن أفوز بعدة ألقاب رفقة الفرق التي لعبت في صفوفها، لم يحققها عدة لاعبين، وفي حال استمراري على نفس الوتيرة والتألق، فبالتأكيد سيضعونني في الحسبان يوما ما على رأس المرشحين للفوز بالكرة الذهبية التي أحلم مثل أي لاعب أن أفوز بها".

فرص الفوز
ويتصدر فالكاو ترتيب هدافي الدوري الإسباني رفقة الثنائي ميسي ورونالدو بـ8 أهداف، كما فاز رفقة الأتليتيكو بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وتوج هدافا للمسابقتين. ويضع عدد كبير من المهتمين فالكاو في نفس القمة مع ميسي ورونالدو ويعتبرونه لا يقل عنهما تألقا وموهبة رغم كونهما يبقيان الأقوى، لكن الكرة الذهبية تعترف أيضا بالإنجازات وفالكاو في جعبته الكثير والمهم منها. وكان فالكاو قد عبر سابقا أن انتماءه لكولومبيا يقلل من فرصه في الفوز بالكرة الذهبية لكون منتخب بلاده لا يستطيع أن ينافس على البطولات الكبرى.

مقالات متعلقة

Got