الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

أكثر من 50 سيدة درزية من شفاعمرو يشاركن بفعالية خيرية بقرية الأولاد الدروز

أمين بشير -
نُشر: 13/10/12 15:39,  حُتلن: 18:40

مدير القرية الأستاذ معذى زيدان قام بإلقاء كلمة مقتضبة خلالها تقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان للمجموعة النسائية على كرم أخلاقهن ومبادرتهن القيمة

أُفتتحت الفعالية بتقديم وجبة فطور حضرتها النساء المشاركات مسبقًا وبعدها مباشرة قامت المجموعة النسائية بجولة استطلاعية في رحاب القرية ودخلن الى غرف ومساكن أولاد القرية واطلعن على الأحوال المعيشية العامة في القرية

أكثر من خمسين سيدة درزية من مدينة شفاعمرو تجمعن يوم أمس الجمعة في "قرية الأولاد الدروز" في حرفيش لهدف إجراء فعالية خيرية لطلاب القرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. الفعالية أقيمت بمبادرة خيرة من قبل الفاضلة عايدة طربيه والفاضلة منتهى حلحل، وقد استطاعت السيدتان تجميع أكثر من خمسين سيدة درزية من سكان المدينة، واشراكهن في الفعالية الخيرية.

 
تصوير- يحيى عامر

استطاعت المجموعة النسائية جمع عدة تبرعات مادية متنوعة (ملابس، هدايا، مواد غذائية، تمويل لفقرة ترفيهية وغيرها) قسم من التبرعات قدمت من قبل النساء المشاركات وعائلتهن والقسم الآخر قدم من قبل بعض المتبرعين من سكان مدينة شفاعمرو الدروز.

فعاليات مميزة
أُفتتحت الفعالية بتقديم وجبة فطور حضرتها النساء المشاركات مسبقًا، وبعدها مباشرة قامت المجموعة النسائية بجولة استطلاعية في رحاب القرية ودخلن الى غرف ومساكن أولاد القرية، واطلعن على الأحوال المعيشية العامة في القرية. بعد الجولة الإستطلاعية تجمع الحضور في قاعة الفعاليات العامة وهناك أقيمت فعالية ترفيهية لأولاد القرية قدمتها المهرجة الطبية الفنانة غادة زاهر/ أبو زيدان، ورافقها على الهندسة الصوتية والمؤثرات الفنية زوجها فريد أبو زيدان. خلال الفعالية الترفيهية خُصصت فقرة احتفالية لإقامة عيد ميلاد جماعي لأولاد القرية مواليد شهر تشرين الأول. تزامنت الفقرة الترفيهية مع زيارة مفاجئة لقرية الأولاد من قبل المفتشة التربوية من قبل وزارة التربية والتعليم ساري داوفير وبرفقتها زملاء من الوسط التربوي. داوفير أعربت عن فرحتها واعجابها الشديد بمبادرة المجموعة النسائية الشفاعمرية.

تقديم شهادة تقدير
بعد الفقرة الترفيهية انتقل أولاد القرية والحضور الى مقام النبي سبلان عليه السلام لتناول وجبة غداء فاخرة أعدتها النساء الفاضلات. وبعد الوجبة قام مدير القرية الأستاذ معذى زيدان بإلقاء كلمة مقتضبة خلالها تقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان للمجموعة النسائية على كرم أخلاقهن ومبادرتهن القيمة، وفي نهاية الفعالية قامت المركزة التربوية لقرية الأولاد أسنات عامر بتقديم شهادة تقدير رمزية للسيدتين عايدة طربيه ومنتهى حلحل تكريمًا لهما على مبادرتهما القيمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259836.50
BTC
0.51
CNY