الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

فينجر يفكر في ضم يورينتي خلال الشتاء لتعويض رحيل فان بيرسي

كل العرب
نُشر: 13/10/12 11:57,  حُتلن: 19:36

نادي أرسنال تعاقد في الصيف مع المهاجم الألماني المخضرم لوكاس بودولسكي وهداف الدوري الفرنسي أوليفييه جيرو إلا أنهما لم ينجحا في ملء الفراغ الذي خلفه فان بيرسي

وضع المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر نصب عينيه التعاقد مع مهاجم كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ مع العام المقبل. وأدرك فينجر بعد انقضاء نحو شهرين من الموسم الجاري عدم وجود بديل كفء في الفريق الحالي لتعويض رحيل الهداف الهولندي روبين فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن إدارة أرسنال وفرت ميزانية ضخمة تبلغ 35 مليون جنيه استرليني كي يعثر فينجر على ضالته.


أرسين فينجر 
 
وترجح الصحيفة أن يكون أيا من الثنائي الإسباني فرناندو يورينتي (أثلتيك بلباو) وأدريان لوبيز (أتلتيكو مدريد) على وشك الانتقال إلى أرسنال في الشتاء. وتعاقد أرسنال في الصيف مع المهاجم الألماني المخضرم لوكاس بودولسكي وهداف الدوري الفرنسي أوليفييه جيرو، إلا أنهما لم ينجحا في ملء الفراغ الذي خلفه فان بيرسي. ولجأ فينجر في بعض الأحيان إلى الدفع بالجناح الإيفواري جيرفينيو في مركز قلب الهجوم دون جدوى. ويحتل أرسنال حاليا المركز السابع بين فرق الدوري الإنجليزي بعد انقضاء سبعة أسابيع من عمر المسابقة حيث جمع 12 نقطة مقابل 19 لجاره تشيلسي صاحب الصدارة.


فرناندو يورينتي

مقالات متعلقة

Got