الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

طلاب مدرسة المعمدانية في الناصرة يتظاهرون إحتجاجاً على إلغاء رحلة إيلات

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 11/10/12 12:47,  حُتلن: 16:58

أحد الطلاب المتظاهرين:

قمنا بالمظاهرة أمام مبنى المدرسة بسبب قرار الإدارة المجحف بحقنا وإلغاء رحلة إيلات السياحية كباقي المدارس 

إدارة المدرسة قررت عدم الاستماع لمطالبنا وطردتنا خارج المدرسة دون سابق إنذار وهذا القرار جاء من وزارة التعليم وحاولنا التحدث مع الإدارة ولكن لا حياة لمن تنادي

تظاهر ظهر اليوم الخميس، طلاب صفوف الثواني عشر، من مدرسة المعمدانية في الناصرة، أمام مبنى المدرسة، رافعين الشعارات إحتجاجاً وإستنكاراً على قرار الادارة وإلغاء رحلة المبيت الى إيلات دون أي سبب يذكر.



ورفع المتظاهرون الشعارات التالية: "نحن نعيش في مدرسة قمعية ودكتاتورية"، "إعتصام إعتصام حتى يسقط النظام"، " مدرسة لا تعطي الفرصة لإعطاء الطلاب التعبير عن رأيهم وحقوقهم"، " جنازير ودبابات بدنا رحلة على إيلات"، وغيرها.

لا حياة لمن تنادي
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع أحد الطلاب المتظاهرين، قال: "نحن طلاب الثواني عشر قمنا بالمظاهرة أمام مبنى المدرسة، وذلك بسبب قرار الإدارة المجحف بحقنا وإلغاء رحلة إيلات السياحية كباقي المدارس وقررت عدم الاستماع لمطالبنا وطردتنا خارج المدرسة، وذلك دون سابق إنذار علما أن هذا القرار جاء من وزارة التعليم. حاولنا التحدث مع الإدارة ولكن لا حياة لمن تنادي! حيث تقدمنا مرة أخرى الى الإدارة على أساس أن يكون هنالك حل وسط بين الإدارة والطلاب ولكن قالوا بأنه تم إلغاء الرحلة ولا رجوع عن القرار ولهذا قررنا اليوم إقامة إضراب ولا نعرف الى أين سنصل من خلال هذا الإضراب ولربما حتى يستمعوا الى مطالبنا وتتحقق".

تعقيب مدير المدرسة
هذا، ورفض مدير المدرسة أسامة معلم التعقيب كلياً على إلغاء رحلة إيلات التي تسببت بخروج الطلاب خارج أسوار المدرسة وقيامهم بالتظاهرة.

مقالات متعلقة