الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

الأهالي والطلاب يزرعون الأشجار والورود في مدرسة النور الحديثة في يركا

أمين بشير -
نُشر: 09/10/12 13:28,  حُتلن: 13:56

رئيس مجلس يركا حسين فارس:

أعتبر أن هذه الخطوة مميزة وأقدم شكري وتقديري لإدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب

أتمنى من جميع مدارس يركا أن تقوم بمثل هذه المبادرة الرائعة والتي بدورها تساعد الطلاب على زرع روح المحبة وتنمية القيم الأخلاقية والتآخي بين الطلاب

بمبادرة اهالي الطلاب وتبرعهم قام العشرات من الأهالي، صباح اليوم الثلاثاء، برفقه طلاب مدرسة النور الابتدائية الحديثة في يركا بمديرها الشيخ وائل معدي ولجنة اولياء أمور الطلاب بزرع عشرات الأشجار والحمضيات في ساحات مدرسة النور الابتدائية الحديثة، وذلك ضمن الفعاليات التي سبق وأن طرحها المجلس المحلي في يركا أمام الطلاب.. ومن ضمن هذه الاشغال: زيتون وأنواع من الورود، وذلك بحضور رئيس مجلس يركا حسين فارس ، وقسم من أعضاء ومسؤولين في مجلس يركا المحلي .

 
تصوير المجلس المحلي

وفي حديث مع رئيس مجلس يركا حسين فارس، قال: "أعتبر أن هذه الخطوة مميزة. أقدم شكري وتقديري لإدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب، ومن خلال هذا العمل التطوعي سيشعر الطالب أنه ينتمي لبلدته يركا ومن خلال ذلك ستكون هنالك أعمالا تطوعية مختلفة عندما ترى مدارس أخرى هذه الأعمال التي يقوم بها طلاب مدرسة النور الابتدائية الحديثة. أتمنى من جميع مدارس يركا أن تقوم بمثل هذه المبادرة الرائعة والتي بدورها تساعد الطلاب على زرع روح المحبة وتنمية القيم الأخلاقية والتآخي بين الطلاب".

مقالات متعلقة