الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

عشرات المسنين في افتتاح برنامج الفعاليات في النادي الإجتماعي في طرعان

كل العرب
نُشر: 09/10/12 12:33,  حُتلن: 13:09

مريم زرعيني:

هذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم إدارة النادي بتنظيم هذا الحفل فإداراة النادي حريصة على تقديم البرامج والفعاليات المتنوعة والملائمة لجمهور المسنين

البرنامج السنوي القادم يشمل فعاليات رياضية للرجال وفيزوترابيا للنساء والعلاج بواسطة الطب البديل ودورة لتعليم محو الأمية باللغتين العبرية والعربية ودورة تطريز وخياطة ومحاضرات متنوعة

عمم المستشار الإعلامي لمجلس محلي طرعان بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "شارك العشرات من المسنين والمسنات صباح اليوم الثلاثاء بحفل افتتاح برنامج الفعاليات السنوي في النادي الإجتماعي للجيل الذهبي في طرعان، وشمل الحفل عرض برنامج الفعاليات السنوي في النادي وبحضور مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مديرة قسم الشؤون الإجتماعية فريال سلامة ومديرة النادي الإجتماعي مريم زرعيني".

وأضاف البيان: "ورحبت مديرة النادي مريم زرعيني بجمهور المسنين، وقالت إن "هذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم إدارة النادي بتنظيم هذا الحفل، فإداراة النادي حريصة على تقديم البرامج والفعاليات المتنوعة والملائمة لجمهور المسنين". واضافت مريم زرعيني قائلة إن "البرنامج السنوي القادم يشمل فعاليات رياضية للرجال وفيزوترابيا للنساء، العلاج بواسطة الطب البديل، دورة لتعليم محو الأمية باللغتين العبرية والعربية، دورة تطريز وخياطة ومحاضرات متنوعة في المجالات الصحية والاجتماعية بالإضافة الى فعاليات التعرف على البلاد".

استحضار الماضي
واختتم البيان: "وأكّد مدير النادي الإجتماعي داني فايتسمن على مواصلة إدارة المركز الجماهيري تنظيم الفعاليات والبرامج الهادفة لجمهور المسنين. أما مديرة قسم الشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي فريال سلامة فقد أثنّت على دور المجلس المحلي بتقديمه الدعم المطلوب للنادي، وأعربت عن أملها أن تتواصل هذه الفعاليات ايضاً في المستقبل. وشكرت مريم زرعيني رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر على تقديمه الدعم المادي والمعنوي للنادي الإجتماعي، وتقدمت بالشكر ايضاً لرجال الأعمال من كهرباء فودي من الطيبة الزعبية، وشركة "غان ومسحاك" من سخنين، على تقديمهم الهدايا لجمهور المسنين، ولنور دحلة صاحب مطبخ "نور كيترينغ" على دعمه ومرافقته الدائمة للنادي، كما وقدمت فرقة مسرح "الفرينج" بقيادة الفنان هشام سليمان عرضاً مسرحياً بعنوان استحضار الماضي". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
250916.22
BTC
0.52
CNY