الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

كاسياس: انا صارم مع نفسي وأتقبل النقد وكان يمكنني إنقاذ هدف أمام البارسا

كل العرب -
نُشر: 09/10/12 12:29,  حُتلن: 20:58

إيكر كاسياس:

من الجيد أن يتحدثوا عن شخص ما فهذا يعني أنك موجود لا يعجبني أن يتم التحدث عني كثيرا ولكن ليست لدي مشكلة في حدوث ذلك طالما أنه يتم باحترام

صرح حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس بأنه ينتقد نفسه كثيرا كما أنه صارم جدا معها بعد كل مباراة، مبينا في الوقت نفسه أنه يتقبل نقد الآخرين. وفي مقابلة أجرتها معه محطة (كوبي) الإذاعية الإسبانية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء، قال كاسياس إنه لا يعتقد بأن انتقاد أدائه في المباريات مؤخرا يمثل حملة ضده بل إنه يتقبل النقد طالما أنه يتم بكل احترام.

 

وأضاف: "من الجيد أن يتحدثوا عن شخص ما فهذا يعني أنك موجود، لا يعجبني أن يتم التحدث عني كثيرا ولكن ليست لدي مشكلة في حدوث ذلك طالما أنه يتم باحترام". وأكد كاسياس أنه صارم في محاسبة نفسه بعد كل مباراة فهو يتصف بالنقد الذاتي وعقب كل مباراة يظل يفكر في كل ما قام به خلالها وكل هدف يدخل مرماه يفكر في أنه كان من الممكن أن يتصدى له. وأقر الحارس العملاق بأنه شعر أنه كان من الممكن أن ينقذ هدفا من الاثنين اللذين دخلا مرماه في مباراة الكلاسيكو امام الغريم برشلونة يوم الأحد الماضي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

مقالات متعلقة

Got