أخبارNews & Politics

مكتبة أبو سلمى في الناصرة تفتتح برامجها لهذه السنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكتبة أبو سلمى في الناصرة تفتتح برامجها لهذه السنة مع الفنان روني روك

سمر مجلي:

البرامج المختلفة التي تقيمها المكتبة تزيد من تفاعل الأطفال وذويهم مما يشجعهم دائما على ارتياد المكتبة

هذه البرامج والأنشطة تأتي في إطار تنمية قدرات الأطفال على القراءة والبحث وتشجعهم على الإبداع وتنمي مهارات التفكير والتخيل


أقامت مكتبة "أبو سلمى" في مدينة الناصرة  حفلة افتتاحية لبرامجها لهذه السنة، حيث قدّم الفنان روني روك برنامجه الجديد "سندريلا"، وقد بعث هذا البرنامج االبهجة في قلوب المئات من الأطفال وأهاليهم. هذا وقد تم أيضا عرض مسرحية دمى بعنوان "بيت للإيجار" من قبل الفنانة علا اسحق لمدرسة الكروم، وهذه القصة مأخوذة عن اللغة العبرية للكاتبة ليئة غولدبرغ.

هذا وتفيد مركّزة البرامج سمر مجلي بأن "هذه البرامج المختلفة التي تقيمها المكتبة تزيد من تفاعل الأطفال وذويهم مما يشجعهم دائما على ارتياد المكتبة". وقد أشارت ايضا الى أن "هذه البرامج والأنشطة تأتي في إطار تنمية قدرات الأطفال على القراءة والبحث، وتشجعهم على الإبداع وتنمي مهارات التفكير والتخيل". ويذكر أن المكتبة تحوي على العديد من المصادر التعليمية والثقافية والترفيهية، وتضم العديد من المواد بلغات مختلفة، هذا بالإضافة إلى خدمة الحاسوب حيث يستطيع القارئ استخدام الحاسوب لأغراضه التعليمية. كل هذه المصادر مجتمعة تشكل رافدا مهما من روافد الثقافة وبالتالي فهي صانعة ال حياة والبهجة.

كلمات دلالية