الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

إستبعاد ماتس هوملز من تشكيلة المنتخب الألماني بعد تعرضه للإصابه في القدم

كل العرب -
نُشر: 09/10/12 07:58,  حُتلن: 13:33

هوملز تعرض لإصابة سابقة في الفخذ أثناء مباراة دورتموند مع مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل 1/1 ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

تعرض مدافع بوروسيا دورتموند "ماتس هوملز" لإصابة في القدم خلال مباراة فريقه السابقة أمام هانوفر التي انتهت بالتعادل 1/1 ما سيؤدي لخروجه من تشكيلة المنتخب الألماني الأول في تصفيات كأس العالم 2014 أمام جمهورية ايرلندا والسويد منتصف الشهر الجاري. صاحب الـ23 عاماً تعرض لإصابة سابقة في الفخذ أثناء مباراة دورتموند مع مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل 1/1 ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكنه تعافى في الوقت المناسب لبدء مباراة هانوفر يوم الأحد في الدوري المحلي.



واضطر المدرب يورجن كلوب لإخراج هوملز بعد 45 دقيقة في المباراة الماضية لتلافي تفاقم الكدمة التي تعرض لها في القدم لكن هذا لم يكن كافياً فلن يستطيع تمثيل ألمانيا في المباريات القادمة وسيغيب عن الملاعب لنحو أسبوعين. نجم آخر من دورتموند يواجه الاستبعاد عن الملاعب لنحو ستة أسابيع "كبا بلسيزيكوفيسكي" بسبب إصابته بتمزق جزئي في مفصل الركبة اليسرى، وسيسافر المنتخب الألماني إلى جمهورية ايرلندا يوم الجمعة المقبل وسيبحث عن تحقيق الفوز بالإضافة لانتصارين جديدين لضمان التأهل لمونديال البرازيل.

مقالات متعلقة

Got