الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

الملاكم عبدالرحمن رامي يوسف من دبورية يحصل على بطولة ولاية بادن في المانيا

أحمد عزايزة -
نُشر: 08/10/12 22:56,  حُتلن: 22:58

عبدالرحمن حصل على لقب بطل الولاية لوزن الخفيف المتوسط لدون سن الـ15 في رياضة الملاكمة بعد اجتيازه لجميع منافسيه في الادوار التمهيدية والتصفوية

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الملاكم الشاب عبدالرحمن رامي يوسف ابن قرية دبورية، والذي يعيش مع والديه في المانيا في ولاية منهاتن الالمانية، قد حصل على لقب بطل الولاية لوزن الخفيف المتوسط لدون سن الـ15 في رياضة الملاكمة بعد اجتيازه لجميع منافسيه في الادوار التمهيدية والتصفوية والنهائية وآخرها الفوز على حامل لقب الولاية في العام الفائت وانتزاع اللقب منه.

ويعد عبدالرحمن موهبة رياضية فريدة من نوعها حيث واظب على ممارسة رياضة الملاكمة منذ صغره، ولكن والده كان يرفض اشراكه في بطولات رسمية خوفاً عليه من التعرض للاصابة لكنه اقتنع بذلك بعدما راى الموهبة التي يتمتع بها عبدالله. والجدير بالذكر أن الشاب عبدالرحمن من عائلة رياضية معروفة في قرية دبورية حيث أن عمه ايميل يوسف رياضي سابق وعمه والاخر محمد انيس يوسف لاعب كرة قدم سابق في هبوعيل دبورية ومدير قسم الرياضة في قرية دبورية حاليا. وكان عبدالرحمن قد ولد في المانيا لوالد عربي وهو  رامي انيس يوسف من دبورية وام المانية من اصول تركية ما اتاح له الحصول على الجنسيتين الالمانية والاسرائيلية وسيكون لديه الخيار في تمثيل احد المنتخبين في بطولتي العالم والاولمبياد القادمتين. 

مقالات متعلقة