الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

البيان الثانوية في سخنين تحصل على شهادة نزاهة الامتحانات ونتائج مشرفة بالبجروت

أمين بشير -
نُشر: 06/10/12 19:38,  حُتلن: 22:44

قام مازن غنايم بالإتصال هاتفيا مع مدير المدرسة الاستاذ فريد خلايله يهنئه على هذه النتائج المشرفة املا بدوام التقدم والنجاح للمدرسة وإدارتها وهيئتها التدريسية وطلابها والعاملين فيها

تلقت إدارة مدرسة البيان الثانوية في مدينة سخنين رسالة شكر وتقدير على المجهود الذي بذل للوصول الى هذه النتائج المشرفة في البجروت ونزاهة الامتحانات، وهذه المعطيات تدل على الإدارة الجيدة وجهود الهيئة التدريسية التي اثمرت هذه النتائج. كما وقام رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بالإتصال هاتفيا مع مدير المدرسة الاستاذ فريد خلايله يهنئه على هذه النتائج المشرفة املا بدوام التقدم والنجاح للمدرسة وإدارتها وهيئتها التدريسية وطلابها والعاملين فيها .


مدير المدرسة الاستاذ فريد خلايله

ومن جهة أخرى تم خلال الأسبوع الأخير إنتخاب رئيس ونائبه لمجلس الطلاب في المدرسة عن طريق مندوبي الصفوف حيث تم اختيار عمري طربيه من الصف الثاني عشر 4 رئيسا لمجلس الطلاب وأسماء أبو ريا من الصف الحادي عشر 1 نائبه لرئيس مجلس الطلاب. متمنين لهم العمل والمثابرة لما فيه مصلحة للمدرسة وطلابها. أشرف على عملية الإنتخاب طاقم التربية الاجتماعية الأستاذ محمود طربيه والأستاذ محمد سليمان.

إنتماء 
كما وتم بمبادرة من طاقم التربية الاجتماعية والمربين وبدعم إدارة المدرسة قام الطلاب بطلاء الغرف الصفية وتزيينها خلال هذا الاسبوع لإنشاء اجواء تعليمية مثالية مفعمة بالمحبة والإخوة في المدرسة وهذا إن دل يدل على إنتماء الطلاب للمدرسة وروح العطاء.

مقالات متعلقة