الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

روني: حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت هو الأفضل في العالم

كل العرب
نُشر: 05/10/12 16:41,  حُتلن: 19:33

مانشيني:

هارت أنقذنا من هزيمة كبيرة.. لقد تصدى لكل الكرات وعلي أن أتوجه له بالشكر

وصف مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر يونايتد واين روني مواطنه حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت بأنه "الأفضل في العالم" بين أقرانه. وقال روني في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" للتواصل تعليقا على الأداء المبهر لهارت أمام بوروسيا دورتموند الألماني (1-1) في دوري الأبطال الأوروبي، "علي أن اقول إن جو هارت كان رائعا.. بالنسبة لي هو الحارس الأفضل في العالم".

 

وتصدى هارت خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء لسلسة من التسديدات والانفرادات للاعبي دورتموند خاصة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي والجناح ماريو غوتزه، بينما قبلت شباكه هدف ماركو رويس بسبب خطأ للدفاع لا يتحمل وزره. وحيت جماهير ملعب "الاتحاد"، معقل مان سيتي، الحارس بشكل خاص بعد اللقاء، وهو ما انعكس كذلك على تصريحات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

تطور مستوى مانشستر سيتي
وقال مانشيني "هارت أنقذنا من هزيمة كبيرة.. لقد تصدى لكل الكرات وعلي أن أتوجه له بالشكر"، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية. وعادة ما تتصف العلاقة بين جاري مدينة مانشستر بالمنافسة الشديدة، وهي منافسة زادها اشتعالا مؤخرا تطور مستوى مانشستر سيتي الذي نجح في التعاقد مع عدد كبير من النجوم، واقتنص لقب "بريميرليغ" الموسم الماضي بعد غياب طويل.

مقالات متعلقة

Got مانشستر