الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

حارس مرمى ميلان الإيطالي أبياتي: استمراري في ميلان دليل على شيء!

كل العرب -
نُشر: 04/10/12 15:23,  حُتلن: 22:37

كريستيان أبياتي:

أدائي في الشوط الثاني كان مهما وسببا لما آلت إليه نتيجة المباراة في النهاية ولذلك كنت سعيدا وهذا هو ما كنت احتفل به بعد المباراة

لعبنا كفريق متكامل وجميعا ندرك أن الفوز خارج الديار صعبا خاصة في دوري أبطال أوروبا وكان من المهم جدا الحصول على الثلاث نقاط في روسيا وهذا ما فعلناه

اعتبر كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان الإيطالي تألقه أمام زينيت سان بطرسبرغ الروسي شيئا طبيعيا، مؤكدا أن بقائه في ميلان دليل على أنه حارس قوي. وتألق أبياتي وحافظ على فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على زينيت على ملعب الأخير ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وجاء تألق أبياتي عبر زوده عن مرماه والحفاظ على الفوز، رغم أن "الروسونيري" قد تقدم بهدفين ثم حقق فريق المدرب الإيطالي لوشيانو سباليتي التعادل، وأخير سجل ميلان هدف الفوز.

فوز وسعادة
وقال أبياتي بعد المباراة: "أدائي في الشوط الثاني كان مهما وسببا لما آلت إليه نتيجة المباراة في النهاية، ولذلك كنت سعيدا وهذا هو ما كنت احتفل به بعد المباراة". وأضاف الحارس البالغ من العمر 35 عاما: "أنا لا أقرأ الصحف سواء قدمت مباراة جيدة أو سيئة، وطالما مازلت موجوداً في صفوف الفريق فمن المؤكد هناك سببا لذلك". وانتقل الحارس المخضرم الذي ارتدى قميص ميلان لأول مرة عام 1998 إلى الإشادة بزملائه قائلا: "لعبنا كفريق متكامل وجميعا ندرك أن الفوز خارج الديار صعبا خاصة في دوري أبطال أوروبا، وكان من المهم جدا الحصول على الثلاث نقاط في روسيا وهذا ما فعلناه".

تعادل سلبي
وخطف ميلان فوزًا ثمينًا خارج ملعبه، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط خلف ملقة الإسباني المتصدر بست نقاط بعد فوزه على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة. وأنقذ لاعبو ميلان بفوزهم هذا مدربهم ماكسيميليانو أليغري الذي يقدم سلسلة نتائج متواضعة منذ بداية الموسم سواء في دوري الأبطال، بتعادله سلبيًا في الجولة الأولى أمام أندرلخت البلجيكي، أو في "الإسكوديتو" الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر حاليا قبل لقاء الديربي أمام إنتر ميلان الأحد المقبل.

مقالات متعلقة

Got