الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

ماركة: كريستيانو لم يحتفل بأهدافه ضد ديبورتيفو بسبب حزنه على وفاة لاعب شاب

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/10/12 16:52,  حُتلن: 21:43

 صحيفة "ماركا" :

كريستيانو قد ردد في أكثر من مرة إسم اللاعب الشاب بنيامين ألونسو إزيكوير الذي توفى في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر / أيلول الماضي في حادث سير

عدم احتفال رونالدو بالأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى ديبورتيفو بسبب حزنه الشديد على اللاعب ألونسو

كشفت صحيفة “ماركا” عن الكلمات التي رددها مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد الهدف الأول الذي سجله من ركلة جزاء في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن كريستيانو قد ردد في أكثر من مرة إسم “ألونسو” في إشارة إلى اللاعب الشاب بنيامين ألونسو إزيكوير الذي توفى في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر / أيلول الماضي في حادث سير في شوارع العاصمة مدريد عندما حاول اللحاق بالكرة.

دقيقة صمت
وكان ريال مدريد قد أعلن الحداد بعد وفاة الشاب ألونسو الذي يبلغ (8) سنوات قبل أن يقدم تعازيه الحارة ويعلن عن وقوفه مع أسرة اللاعب وأيضاً الوقوف لدقيقة صمت قبل بداية المباراة ضد ميليوناريوس الكولومبي في كأس برنابيو.

حزن رونالدو
وأشارت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد إلى أن عدم احتفال رونالدو بالأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى ديبورتيفو بسبب حزنه الشديد على اللاعب ألونسو وهو ما اعتبره زملائه أمراً مفهوماً حيث منحه الجميع فرصة رفع يديه إلى الأعلى للترحم على روحه.

مقالات متعلقة

Got