الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

الصحف الإسبانية: ألكسيس سانشيز لاعب ذكي جدا وبعث من جديد لبرشلونة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/10/12 16:51,  حُتلن: 20:20

هدف سانشيز أمام بنفيكا هو رقم 800 للفريق الكتالوني في البطولات الأوروبية

تمكن سانشيز الثلاثاء من إحراز الهدف الأول له هذا الموسم في فوز الفريق الكتالوني 2/ صفر باستاد بنفيكا

صحيفة “موندو ديبورتيفو”:

مباراة رائعة لألكسيس في الجناح الأيسر حيث ضغط لاستعادة الكرة وتشجع في المواجهات الفردية

احتفت صحافة برشلونة اليوم الأربعاء بـ”بعث” المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز بعد أدائه الرائع أمام بنفيكا أمس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم معتبرة أن الفريق البرتغالي عانى من وجود “توربيني”.


المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز

وأكدت صحيفة “سبورت” : “أظهر المهاجم التشيلي القدرات التي دفعت برشلونة في عهد جوسيب غوارديولا للتعاقد معه .. كان كالتوربيني”.

استعادة الثقة
وتمكن سانشيز الثلاثاء من إحراز الهدف الأول له هذا الموسم في فوز الفريق الكتالوني 2/ صفر باستاد بنفيكا ، واعترف التشيلي بأن ذلك الهدف سيساعده على “استعادة الثقة” بعد الانتقادات التي طالته بسبب عدم انتظام أدائه منذ بداية الموسم. وأضافت “سبورت” : “إصراره ، قدرته على فتح المساحات لزملائه وتحركاته في كل جبهات الهجوم خلخلت تماما دفاع بنفيكا وفضلا عن أنه صنع عمقا وتمريرات جيدة وتوج عمله بهدف من إحراز لاعب كأنه طيلة حياته يشغل مركز رأس الحربة”.

بعث للمهاجم التشيلي
كما احتفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بما وصفته بأنه “بعث” للمهاجم التشيلي. وأوضحت الصحيفة الكتالونية : “مباراة رائعة لألكسيس في الجناح الأيسر حيث ضغط لاستعادة الكرة وتشجع في المواجهات الفردية وكان ذكيا في كسب المساحات الخالية وجاء القدر الأكبر من الهجوم لبرشلونة عن طريقه”. وأضافت : “الطريف أن يسجل هدفه الأول هذا العام باصطياد كرة في مركز رأس الحربة”.

الهدف رقم 800
ولم يسجل التشيلي هدفا في لقاء رسمي مع برشلونة منذ 29 ابريل الماضي عندما سجل الهدف الثاني في الفوز الكبير على رايو فاليكانو 7/ صفر. وفضلا عن ذلك ، كان هدف سانشيز هو رقم 800 للفريق الكتالوني في البطولات الأوروبية.

 

مقالات متعلقة