الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الجامعة العربية الأمريكية تستقبل وفداً من عرابة البطوف لبحث قضايا طلابية

كل العرب
نُشر: 03/10/12 13:35,  حُتلن: 13:55

نواب الرئيس أطلعوا الوفد الضيف على خطط الجامعة التطويرية على الصعيد الأكاديمي والمشاريع المنوي تنفيذها في الجامعة

الوفد ضم رئيس مجلس محلي عرابة البطوف عمر نصار والقائم بإعمال المجلس نزار كناعنة اضافة لمجموعة من الأطباء والمدرسين والشخصيات الاعتبارية

استقبلت الجامعة العربية الأمريكية وفداً من عرابة البطوف داخل الخط الأخضر، والذي زار الجامعة لبحث قضايا طلابية، والاطلاع على أوضاع طلبة الداخل والاطمئنان على تحصليهم العملي.

وضم الوفد، رئيس مجلس محلي عرابة البطوف عمر نصار، والقائم بأعمال المجلس نزار كناعنة، اضافة لمجموعة من الأطباء والمدرسين والشخصيات الاعتبارية، حيث كان باستقبالهم نائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، وللشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب، وممثل دائرة العلاقات العامة بلال الأشقر. وخلال اللقاء أطلع نواب الرئيس الوفد الضيف على خطط الجامعة التطويرية على الصعيد الأكاديمي، والمشاريع المنوي تنفيذها في الجامعة والتي من شأنها خدمة طلبة الجامعة في المجالات البحثية، والتدريبية، والنشاطات اللامنهجية، وأكدوا ان الجامعة تسعى لتعزيز نجاحاتها الوطنية والمنافسة على الصعيد الإقليمي وصولا للعالمية.

بحث قضايا طلابية
من جهته، عبر ممثلو الوفد عن فخرهم واعتزازهم بالجامعة العربية الأمريكية، وأشاروا الى أنها كانت بوابتهم الرئيسية للدخول والتفاعل مع أبناء شعبهم في محافظات الوطن بشكل عام ومحافظة جنين بشكل خاص، اضافة لاحتضانها لأبنائهم وبناتهم ومساعدتها في تلقيهم لتحصليهم العلمي دون الحاجة لتحمل عناء السفر للخارج وتكاليفه الباهظة، وتوفيرها تعليما نموذجيا متميزا يستطيع الطلبة من خلاله بناء مستقبلهم المهني، وخدمة مجتمعاتهم، ومنافسة أقرنائهم في العمل. كما تم بحث مجموعة من القضايا الطلابية الخاصة بطلبة الداخل، ومناقشة بعض التصورات والمقترحات لتعزيز وترسيخ جسور التعاون والتلاحم بين الجامعة وأبناء فلسطين في داخل الخط الأخضر على الصعيد الأكاديمي والشعبي.

مقالات متعلقة