الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

السيتي يواجه بروسيا دورتموند والريال يصدم بأياكس امستردام بدوري الأبطال

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/10/12 13:30,  حُتلن: 16:43

ريال مدريد يحل ضيفا على اياكس امستردام على ملعب ارينا

شالكه الالماني يستضيف مونبلييه الفرنسي وارسنال الانكليزي يواجه اولمبياكوس اليوناني

مورينيو قد يريح بعض لاعبيه الأساسيين خصوصا قبل مواجهة "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي برشلونة يوم الأحد المقبل

مانشستر سيتي يستضيف في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر فريق بروسيا دورتموند الألماني في منافسات المجموعة الرابعة

مانشيني:

المباراة ستكون مماثلة إلى حد ما مع مباراة نابولي الموسم الماضي لأن دورتموند يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ايضا

المجموعة صعبة للغاية لم نبدأ بشكل جيد لأننا خسرنا أمام ريال مدريد ولهذا السبب يتعين علينا ان نلعب بطريقة جيدة امام بروسيا دورتموند والخروج بنتيجة ايجابية

يخوص مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز اليوم الأربعاء مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يستضيف في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر فريق بروسيا دورتموند الألماني في منافسات المجموعة الرابعة. ويسعى فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى تعويض هزيمته في الجولة الأولى امام ريال مدريد حين كان متقدما على ملعب سانتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف قبل أن يحول النادي الاسباني الدفة لصالحه ويخرج فائزا 3-2.


واعترف مانشيني بأن المباراة ضد دورتموند حاسمة في ما يتعلق بفرص فريقه في بلوغ الدور الثاني، وقال "المجموعة صعبة للغاية، لم نبدأ بشكل جيد لأننا خسرنا أمام ريال مدريد، ولهذا السبب يتعين علينا ان نلعب بطريقة جيدة امام بروسيا دورتموند والخروج بنتيجة ايجابية". وأضاف: "أعتقد أن المباراة ستكون مماثلة إلى حد ما مع مباراة نابولي الموسم الماضي لأن دورتموند يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ايضا. لكننا نريد بلوغ الدور الثاني هذه المرة وبالتالي الفوز بهذه المباراة هو مفتاح العبور".

دفعة معنوية هائلة
وأكد مانشيني أن فريقه تعلم الدروس من الموسم الماضي، وأشار إلى أن الحصول على 10 نقاط سيكون كافيا لبلوغ الدور الثاني. ولم يحقق سيتي انطلاقة جيدة في الدوري الانكليزي، فهو يتخلف بفارق 4 نقاط عن تشلسي المتصدر، وحقق أول فوز خارج ملعبه هذا الموسم السبت الماضي على فولهام 2-1. أما الفريق الألماني فقد حقق في الدوري المحلي أخيرا فوزا كبيرا بروسيا مونشنغلادباخ بخماسية نظيفة لكنه يتخلف عن بايرن ميونيخ بفارق 7 نقاط. وقال مدرب الفريق يورغن كلوب "لا شك بان الفوز على مونشنغلادباخ سيمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة للمباراة المقبلة". اما مدافع الفريق ماتس هوملز فقال "لدينا مهمة صعبة في مواجهة مانشستر سيتي لكننا نتطلع للخروج بنتيجة جيدة".

ريال مدريد يواجه اياكس امستردام
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها ، يحل ريال مدريد ضيفا على اياكس امستردام على ملعب ارينا. وبعد بداية متعثرة بعض الشيء شهدت خسارته مباراتين في الدوري المحلي، استعاد الفريق الاسباني توازنه في الاونة الاخيرة وحقق نتائج رائعة اخرها فوزه الساحق على ديبورتيفو لا كورونيا 5-1 الأحد الماضي. وقد يريح المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو بعض لاعبيه الأساسيين خصوصا قبل مواجهة "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي برشلونة يوم الأحد المقبل.

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية تبدو مهمة شالكه الالماني وارسنال الانكليزي سهلة عندما يستضيفان مونبلييه الفرنسي واولمبياكوس اليوناني على التوالي. وكان الفريقان الالماني والانكليزي حققا الفوز في الجولة الأولى، وسيخطوان خطوة كبيرة نحو التأهل في حال حققا الفوز الثاني.

صور من تدريبات مانشستر سيتي الأخيرة يوم أمس الثلاثاء

 

صور من التدريبات الأخيرة لفريق بروسيا دورتموند أمس الثلاثاء

صور من المباراة الاخيرة للفريق الملكي ريال مدريد

 

مقالات متعلقة

Got