الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

كارلوس بويول في المستشفى بعد إصابته في مباراة البارسا وبنفيكا: أشعر بخير

كل العرب
نُشر: 03/10/12 10:31,  حُتلن: 12:41

بويول خرج من الملعب مصابا بعدما سقط على الأرض اثر محاولته القفز عاليا لمقابلة الكرة القادمة من ضربة ركنية

بويول تعرضه لإصابة في الذراع الأيسر ولكنه سيخضع لمزيد من الفحوص اليوم الأربعاء في برشلونة لتحديد مدى حجم الإصابة والفترة التي يحتاجها العلاج

نشر النجم الإسباني لاعب فريق برشلونة كارلوس بويول صورة له على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، خلال مكوثه في المستشفى إثر تعرضه لإصابة خطيرة في المباراة التي جمعت البارسا وبنفيكا وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين أمس الثلاثاء. وقال بويول على توتير: "أشعر بخير وبتحسن عن السابق".

هذا، وواصل الحظ عناده مع المدافع الدولي كارلوس بويول قائد برشلونة الأسباني لكرة القدم اذ تعرض اللاعب لإصابة جديدة ينتظر أن تحرمه من المشاركة في مباراة القمة (كلاسيكو) بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

إصابة في الذراع الأيسر
وتعرض بويول (34 عاما) للإصابة قبل 14 دقيقة فقط من نهاية مباراة برشلونة مع مضيفه بنفيكا البرتغالي امس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وخرج اللاعب من الملعب مصابا بعدما سقط على الأرض اثر محاولته القفز عاليا لمقابلة الكرة القادمة من ضربة ركنية. وأظهر الفحص المبدئي تعرضه لإصابة في الذراع الأيسر ولكنه سيخضع لمزيد من الفحوص اليوم الأربعاء في برشلونة لتحديد مدى حجم الإصابة والفترة التي يحتاجها العلاج.


 

الإصابة في الركبة
وكانت مباراة امس الأولى لبويول بعد غياب عن الملاعب دام لأسبوعين بسبب الإصابة في الركبة. وتسببت الإصابة في إفساد مسيرة اللاعب على مدار العامين الأخيرين كما حرمته من المشاركة مع المنتخب الأسباني في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي في يورو 2012.

كلاسيكو
وأصبحت إصابة امس الثالثة التي يتعرض لها بويول هذا الموسم بينما كانت الإصابة الأولى بكسر في عظمة الوجنة. وقد تجبر الإصابة بويول على الغياب عن لقاء الـ"كلاسيكو" يوم الأحد المقبل ليزداد موقف برشلونة صعوبة في هذه المباراة التي سيفتقد فيها أيضا جهود جيرارد بيكيه شريك بويول في مركز قلب الدفاع.

 

مقالات متعلقة

Got