رياضة وشبابSports

كافاني: أتدرب للوصول إلى مستوى ميسي ورونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجم الأوروجواي كافاني: أتدرب للوصول إلى مستوى النجمين ميسي ورونالدو

كشف نجم أوروجواي ومهاجم فريق نابولي الإيطالي إدينسون كافاني أنه يتدرب بجدية كبيرة كل يوم على أمل الوصول إلى مستوى النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو المتنافسين على لقب الأفضل في العالم.

إدينسون كافاني:

أتدرب كل يوم بجدية كبيرة لأصل إلى النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو .. إنهما لاعبان عظيمان


كشف نجم أوروجواي ومهاجم فريق نابولي الإيطالي إدينسون كافاني أنه يتدرب بجدية كبيرة كل يوم على أمل الوصول إلى مستوى النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو المتنافسين على لقب الأفضل في العالم. وقال كافاني في حوار مع صحيفة، لاجازيتا ديللو سبورت، الإيطالية اليوم الثلاثاء، :" أتدرب كل يوم بجدية كبيرة لأصل إلى مستواهما.. إنهما لاعبان عظيمان"، ومن جهة أخرى، أعرب كافاني عن سعادته بتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن، قائلا :" لا أعرف هل سأظل في الصدارة حتى نهاية الموسم أم لا.. ولكن حتى لو أخفقت فسأكون قد قدمت كل ما لدي".

واعترف كافاني بأنه يشعر بثقل المهمة الملقاة على عاتقه والمتمثلة في محاولة استعادة أمجاد نابولي حين فاز بالدوري مرتين عامي 1987 و1990. وقال: " غالبية الشباب من الجماهير لم يعيشوا عصر دييجو مارادونا وكاريكا.. وإنه لشيء رائع أن أمنحهم هذا الإحساس". ويتصدر نابولي حاليا الدوري الإيطالي بالاشتراك مع يوفنتوس حامل لقب الموسم الماضي. ومن جهة أخرى، شدد كافاني على رغبته في البقاء بالدوري الإيطالي مشيرا إلى أنه يحب أسلوب اللعب هناك. وجدد كافاني عقده مع نابولي مؤخرا حتى صيف 2014 براتب سنوي يصل إلى 4.5 ملايين يورو.

كلمات دلالية
أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش