الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

القلم سخنين تنظم لقاءً لطلاب الجامعات استعدادًا لبدء العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 02/10/12 09:24,  حُتلن: 09:29

الطالب الجامعي شادي بدارنة:

هذا اللقاء سيعالج التحديات التي تواجه طلابنا في المعاهد العليا والإسهام في اندماجهم بشكل سليم في تخصصاتهم وجامعاتهم وتحقيق طموحاتهم

عممت مؤسسة القلم بيانا صحفيا جاء فيه: "للعام الثالث على التوالي، واستعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد في الجامعات، تنظم مؤسسة القلم الأكاديمية في مدينة سخنين، الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة القادم 5/10/2012 في قاعة مركز ابن عباس الثقافي مقابل مسجد النور، لقاءها السنوي لجميع طلاب الجامعات والكليات والمعاهد العليا من سخنين، وبالذات طلاب سنة أولى الذين سيبدأون تعليمهم الجامعي هذا العام، وذلك تحت عنوان: "على أبواب الجامعات.. طموح وتحديات".

معالجة التحديات
وتابع البيان: "وأكد الطالب الجامعي شادي بدارنة، مركز موضوع التوجيه الدراسي والمهني في مؤسسة القلم سخنين أن "هذا اللقاء سيعالج التحديات التي تواجه طلابنا في المعاهد العليا، والإسهام في اندماجهم بشكل سليم في تخصصاتهم وجامعاتهم وتحقيق طموحاتهم، وذلك بالتعاون مع مختصين ومرشدين ومع طلاب جامعات من سخنين هم الآن على مقاعد الدراسة منذ سنوات من مختلف الجامعات والتخصصات".

منحة مالية
وتابع البيان: "وسيتخلل البرنامج: محاضرة مهنية بعنوان: "على أبواب الجامعات.. طموح وتحديات" للأستاذ إبراهيم حجازي، ماجستير استشارة تربوية، والمختص في الاستشارة التربوية والتنظيمية، وورشات عمل تجمع بين طلاب سنة أولى وطلاب سنوات متقدمة من مختلف التخصصات والجامعات، وبعض الفقرات الفنية وتوزيع هدايا على المشاركين. كما سيتمكن كل من يحضر اللقاء من التسجيل لمنحة مشروع "قمم" (الأوائل سابقا) للعام 2012/2013، والذي يحصل من خلاله طلاب الجامعات من سخنين على منحة مالية مقابل تقديمهم مساعدة دراسية لطلاب مدارس إعدادية في المدينة" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة