الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

بسبب الطقس:الرياح تقتلع شجرة في كريات آتا وانقطاع الكهرباء عن آلاف البيوت

كل العرب
نُشر: 01/10/12 16:11,  حُتلن: 19:17

التيار الكهربائي إنقطع عن 3000 منزل في منطقة تل أبيب ومحيطها

شركة الكهرباء تطلب من المواطنين إزالة جميع الأغراض التي من الممكن أن تتطاير وتتسب بأذى للخطوط الكهربائية كما وحذرت شركة الكهرباء المواطنين بعدم لمس خطوط الكهرباء بتاتا

الناطق بلسان شرطة الساحل:

الرياح اقتلعت شجرة في شارع هرتسل في كريات آتا ما أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة

"نطع غال" راصدة جوية مسؤولة في شركة "مطاوتك":

يوم الأربعاء ستنخفض درجات الحرارة لتصبح ملائمة لفصل الخريف أما يوم الخميس فالفرصة مهيئة لسقوط أمطار خفيفة

أفاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الإثنين أن "الرياح اقتلعت شجرة في شارع هرتسل في كريات آتا ما أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة علما أنه تم إغلاق الشارع من الإتجاهين لمعاينة المكان" كما جاء في بيان الشرطة. وتابع البيان كما وصلنا: "سقوط الشجرة أدى الى انقطاع التيار الكهربائي والتسبب بأضرار لسيارتين كانتا مركونتين في المكان علما أنه لم تقع إصابات بشرية، فيما تم استدعاء عمال من شركة الكهرباء لإصلاح الخلل" كما جاء في بيان الشرطة.

إنقطاع آخر للتيار الكهربائي
وأفادت مصادر أخرى أن الأحوال الجوية العاصفة أدت الى إنقطاع آخر للتيار الكهربائي في مناطق وإحياء كاملة بمنطقة تل أبيب والعفولة ورمات غان وبعض المناطق الشمالية حيث إنقطع التيار عن 3000 منزل في منطقة تل أبيب ومحيطها.
وجاء من الناطق بلسان شركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية أن طواقم الشركة تعمل على إعادة التيار للمنازل المفصولة دون أن يحدد وقتا للانتهاء من أعمال التصليح.

شركة الكهرباء تحذر المواطنين
هذا وتعمل شركة الكهرباء على إعادة التيار الكهرباء بعد أن إنقطع عن آلاف البيوت، كما وتطلب شركة الكهرباء من المواطنين إزالة جميع الأغراض التي من الممكن أن تتطاير وتتسب بأذى للخطوط الكهربائية. كما وحذرت شركة الكهرباء المواطنين بعدم لمس خطوط الكهرباء بتاتا.
هذا وقالت "نطع غال" وهي راصدة جوية مسؤولة في شركة "متاوتك":"ما حصل اليوم هو عبارة عن موجة غبار مع تيارات رياح جنوبية غربية والتي تسبب درجات حرارة أعلى من المعدل وغير مناسبة للفصل الحالي والتي تجلب الرياح القوية وتؤدي الى تساقط الأمطار في أغلب المناطق".
وقالت غال إن "الطقس سيكون غائما جزئيا ودرجات الحرارة ستكون أقل من المعدل، مع العلم أن درجات الحرارة إنخفضت قليلا في الجبال كما وأن إحتمال تساقط الأمطار المحلية مازال واردا". وإختتمت غال قائلة:"يوم الأربعاء ستنخفض درجات الحرارة وستصبح ملائمة لفصل الخريف أما في يوم الخميس فالفرصة مهيئة لسقوط أمطار خفيفة". 
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
235331.11
BTC
0.51
CNY