الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

يوفنتوس يحقق فوزا عريضا على ضيفه روما بأربعة أهداف في الدوري الإيطالي

كل العرب -
نُشر: 29/09/12 23:03,  حُتلن: 07:47

ظهرت شخصية يوفنتوس منذ بداية المباراة حيث استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف في 19 دقيقة. افتتحها بيرلو من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 11 ثم فيدال من ركلة جزاء بالدقيقة 15

سجل يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي فوزا عريضا على ضيفه روما بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “يوفنتوس آرينا” اليوم السبت بالجولة السادسة من المسابقة. 

 وظهرت شخصية يوفنتوس منذ بداية المباراة حيث استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف في 19 دقيقة. افتتحها بيرلو من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 11 ثم فيدال من ركلة جزاء بالدقيقة 15، وبعدها أليساندرو ماتري في الدقيقة 19، في الوقت الذي ظهر فيه فريق العاصمة بشكل يائس.ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، فاستمرت السيطرة الميدانية لأصحاب الأرض وظل مهاجما ومهددا لمرمى روما، لكن تبديلات زيمان منحت بعض الأفضلية لروما حتى تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 68 سددها أوسفالدو بنجاح. حاول بعدها تسجيل هدف ثاني لكنهم فشلوا أمام دفاعات يوفنتوس وحراسة جانلويجي بوفون، حتى جاء الهدف الرابع ليوفنتوس عن طريق البديل سبيستيان جوفينكو بالدقيقة 90.وبهذه النتيجة بقي يوفنتوس بالصدارة برصيد 16 نقطة فيما لم يغادر روما مركزه السادس برصيد 8 نقاط حتى نهاية الجولة يوم غد الأحد. 

مقالات متعلقة

Got