الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

بساتين احباب الله في باقة الغربية تنظم مهرجاناً لنصرة النبي محمد

منى عرموش -
نُشر: 28/09/12 19:01,  حُتلن: 22:51

 الشيخ قعدان أعلن خلال كلمته عن قانونية بساتين أحباب الله وعن سحب وزارة المعارف معارضتها عن اعطاء التراخيص اللازمة للبساتين على أن تمنح البساتين التراخيص ابتداء من العام الماضي

نظمت شبكة أحباب الله العلمية النموذجية في باقة الغربية مهرجاناً طفولياً لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وذلك اثر هجمة الاساءات الشرسة التي تعرض اليها النبي محمد مؤخراً. افتتح الاحتفال بكلمة لمدير جمعية القلم للإبداع والتميز د. أحمد قعدان الذي بدوره رحب بالحضور وحث على ترسيخ مفهوم حب النبي الأكرم في نفوس الأطفال منذ نعومة أظافرهم لينشأوا وتنشأ معهم غيرتهم على دينهم ونبيهم وعدم السماح لأي كان بالمساس بمشاعر المسلمين.


وأعلن الشيخ قعدان خلال كلمته عن قانونية بساتين أحباب الله وعن سحب وزارة المعارف معارضتها عن اعطاء التراخيص اللازمة للبساتين على أن تمنح البساتين التراخيص ابتداء من العام الماضي. ثم تقدم الطالب محمد وليد ليتحف الحضور بآيات من الذكر الحكيم بصوته الندي الذي خشعت له قلوب المشاركين، ثم موعظة للشيخ د. حسين وليد، بعد ذلك كانت فقرة نشيد ومسرحية ومدائح نبوية قدمها أشبال الصراط من كفر قاسم وفقرة أطفال لـ"ماما عزيزة والعم فتوش".
 

مقالات متعلقة