الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

السرسك يرفض مساواته بجلعاد شاليط ويؤكد عدم حضوره للكلاسيكو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/09/12 08:18,  حُتلن: 13:16

بيان البارسا: النادي لم يقم بدعوة الجندي الإسرائيلي بل قبِل طلبه بحضور الكلاسيكو في إطار زيارة سيقوم بها إلى المدينة

برشلونة قبل أيضاً ما تقدمت به السفارة الفلسطينية التي طلبت الحصول على ثلاث دعوات لحضور المباراة بينها واحدة للأسير المحرر السرسك

 د.رامي عبده الذي يشغل منصب المدير الإقليمي للعلاقات الفلسطينية الأوروبية:

السرسك أكد رفضه الحضور ولم يطلب من أحد أن يخاطب برشلونة رافضاً مساواته وغيره من الأسرى مع جنود الاحتلال

نشر د.رامي عبده الذي يشغل منصب المدير الإقليمي للعلاقات الفلسطينية الأوروبية على صفحته الرسمية في الفيسبوك نبأ رفض محمود السرسك الأسير الفلسطيني المحرر حضور كلاسيكو اسبانيا كنوع من المساواة مع جلعاد شاليط الجندي الاسرائيلي المحرر. وجاء في صفحة الدكتور بأن السرسك أكد رفضه الحضور، وأنه لم يطلب من أحد أن يخاطب برشلونة، رافضاً مساواته وغيره من الأسرى مع جنود الاحتلال.

 
الأسير المحرر محمود السرسك 

وكانت مصادر عالمية قد ذكرت أن الأسير الفلسطيني السابق في السجون الإسرائيلية محمود السرسك سيكون أحد أبرز الحاضرين في مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في السابع من تشرين الأول/أكتوبر المقبل. وجاء في بيان رسمي من إدارة النادي الكاتالوني أنه لم يقم بدعوة الجندي الإسرائيلي بل قبِل طلبه بحضور الكلاسيكو في إطار زيارة سيقوم بها إلى المدينة.

ثلاث بطاقات فلسطينية
لكن برشلونة قبل أيضاً ما تقدمت به السفارة الفلسطينية التي طلبت الحصول على ثلاث دعوات لحضور المباراة لكل من السفير الفلسطيني موسى عامر، رئيس اتحاد الكرة جبريل رجوب واللاعب والأسير السابق محمود السرسك. كما ذكر النادي الكاتالوني أنه يشكل نقطة التقاء وتقارب، وقد استقبل في زيارة سابقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


الجندي شاليط
 

مقالات متعلقة

Got