الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

طمرة:أهالي الطلاب يحتجون على عدم جاهزية غرفة تعليمية جديدة بمدرسة الزهراء (ج)

سعيد عثمان -
نُشر: 26/09/12 15:31,  حُتلن: 21:10

حسب ما ذكرته لجنة أولياء الطلاب فإن الصف الذي سيستوعب الطلاب غير جاهز واستعمل كغرفة المختبر في السابق

قام مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة بالتوجه للمدرسة لحل المشكلة وساعد بإعادة الطلاب الى الصف بالتعاون مع مدير قسم المعارف محمد شما

مديرة المدرسة وداد ذياب:
 
استغرب من احتجاج وتعامل لجنة اولياء امور الطلاب

خلال 15 يوما سيتم جهز الغرف الصفية بكافة المتطلبات ليستقبل الطلاب في غرفة تدريسية ملائمة ومتوفر بها كافة الاحتياجات لذلك

رئيس لجنة اولياء الامور احمد حجازي:

نحن مع افتتاح الشعبة الجديدة ونرحب بها لكن ضد استعمال غرفة المختبر

احتجت لجنة أولياء الأمور في مدرسة الزهراء طمرة صباح اليوم على افتتاح شعبة جديدة لطلاب الصف الخامس تدعي لجنة الاولياء أنه لا يمكنها استيعاب الطلاب لكونها غير جاهزة ولكونها بالاصل غرفة مختبر سابق. وعلم مراسلنا ان اعضاء اللجنة وصلوا صباح اليوم الى المدرسة وأخرجوا الطلاب الى الساحة للاحتجاج على هذا الامر ، وقد قام مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة بالتوجه للمدرسة لحل المشكلة وساعد بإعادة الطلاب الى الصف بالتعاون مع مدير قسم المعارف محمد شما ومفتشة الروضات سهى عصفور بعد تدخل مديرة المدرسة.
 

مديرة المدرسة المربية وداد ذياب

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة اولياء الامور احمد حجازي قال " نحن مع افتتاح الشعبة الجديدة ونرحب بها لكن ضد استعمال غرفة المختبر. إن هذا الاحتجاج تم لتسريع عملية تجهيز الغرفة التدريسية الجديدة ، ودفاعا بكل حق عن غرفة المختبر والتي تعد غرفة حيوية تعلمية في المدرسة" .

احتجاج غير مبرر
وفي حديث لمراسل موقع وصحيفة كل العرب مع مديرة المدرسة المربية وداد ذياب ، التي ابدت استغرابها من الاحتجاج وتعامل لجنة اولياء امور الطلاب أكدت قائلة : " إنني كمديرة للمدرسة أعرف مصلحة المدرسة والطلاب على حد سواء ولن أقبل بالمس بحقوق الطلاب".
وتابعت ذياب:"إن ما قامت به لجنة أولياء امور الطلاب أمر مستهجن ومستغرب وقبل افتتاح المدرسة وبلدية طمرة توفر لنا كل المستلزمات وما تحتاجه المدرسة ، بحيث تم فتح صفوف جديدة وتمت صيانة للمدرسة كما أن جميع طلباتي الخاصة بالمدرسة من ادارة البلدية كانت مستجابة ، اما بالنسبة لافتتاح الشعبة الجديدة فقد وعدنا باستئجار غرفة ولكونها لا تستوفي كافة الشروط والتأشيرات الأمنية لم يتم افتتاحها. لقد تلقينا من رئيس قسم المعارف ومفتش المعارف ومفتشة البساتين اليوم وعدا بأن يتم تجهيز الغرفة خلال 15 يوما لاستقبال الطلاب في غرفة تدريسية ملائمة وتتوفر بها كافة الاحتياجات لذلك".


 
تفاهم ودعم
يذكر أنه بعد أن تم التفاهم بين لجنة أولياء الأمور والادارة قدم الاهالي كل الدعم لمديرة المدرسة وادارتها السليمة وشدوا على أيديها لاتمام المسيرة التي تقوم بها ، مؤكدين انها تسير في الطريق السليم والصحيح من اجل مصلحة الطلاب والمدرسة بشكل عام.

مقالات متعلقة