الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

ثانوية جلجولية تستنكر الاساءة للنبي الكريم محمد ضمن مجموعة فعاليات مميزة

منى عرموش -
نُشر: 26/09/12 15:28,  حُتلن: 20:35

أثنى مدير المدرسة د.خالد عرار على مبادرة وعمل الطلاب بمساعدة مركزة التربية الاجتماعية شيرين رابي على العمل المتفاني لزيادة الوعي للقيم الإنسانية والدينية لدى أجيال المستقبل

ما زالت الفعاليات تقام في بعض البلدات في منطقة المثلث الجنوبي احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول محمد عليه الصلاة والسلام، حيث اقيم نشاط مميز في دار التربية والعلوم – ثانوية جلجولية لنصرة الرسول، والذي اشرف على تنظيمه طلاب المدرسة وعلى رأسهم مجلس الطلاب برئاسة الطالب فؤاد عرباس.



تخلل هذا اليوم خمس محطات تعليمية تربوية تحت عنوان: زوجات الرسول، صفات الرسول، التسامح بين الأديان، قالوا عن الرسول، لنقول موقفنا. وافتتح اليوم مجلس الطلاب بتوزيع بطاقة تحمل اسم الرسول عليه الصلاة والسلام والتي صنعت بيد الطلاب أنفسهم، وتوزيع لاصقات تحمل استنكارا للحملة التي كانت ضد الرسول والتي تبرعت بها أكاديمية اقرأ بالإضافة لكتيب عن حياة النبي وزوجاته وأولاده، والذي تم توزيعه على الطلاب في محطة زوجات الرسول.

موقف جماعي

وكانت أكثر المحطات إبداعا محطة " لنقول موقفنا" حيث قام الطلاب بإبداء رأيهم من خلال نقاش جماعي والتعبير الحر على بطاقات خاصة، بالإضافة الى قيام كل صف بإعداد لوحة خاصة بإسم صفهم ليعبروا عن موقفهم بشكل جماعي، وسوف تعرض هذه اللوحات في المدرسة في الاسبوع القادم في زاوية خاصة. كما وأثنى مدير المدرسة د.خالد عرار على مبادرة وعمل الطلاب بمساعدة مركزة التربية الاجتماعية شيرين رابي على العمل المتفاني لزيادة الوعي للقيم الإنسانية والدينية لدى أجيال المستقبل. 

 

مقالات متعلقة