الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

رئيس مجلس عرابة عمر نصار: نذكّر الجلاد بأن دماء شهدائنا لن تذهب هدرا في هبة أكتوبر

امين بشير -
نُشر: 26/09/12 13:43,  حُتلن: 18:14

رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار:
 
الذكرى السنوية تعود ولا تزال سياسات القهر والكبت تمارس من قبل المؤسسة بحق الأقلية العربية في هذه البلاد

تحل علينا ذكرى هبة القدس والاقصى هذا العام ولا يزال القاتل حرّا طليقا دون أي عقاب وعليه يقتضي الواجب العمل بكل قوّة 

سكرتير الشبيبة الشيوعية في عرابة يوسف ماضي:

الشبيبة الشيوعية بكوادرها مجنّدة بكل قوّة لإحياء ذكرى هبة أكتوبر والتجنّد التام والكامل لكل البرامج التي أقرت لإحياء الذكرى

عقدت كوادر الحزب الشيوعي في عرابة، الجبهة والشبيبة الشيوعية اجتماعات مكثفة خلال الايام السابقة، وذلك لإتمام التحضيرات الواسعة للذكرى السنوية الثانية عشرة لهبّة أكتوبر. وعقدت سكرتاريا الجبهة اجتماعا لها يوم الاثنين الماضي بمشاركة رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار، وذلك لإقرار النشاطات المختلفة إحياءً لذكرى هبّة أكتوبر. افتتح الاجتماع سكرتير جبهة عرابة فريد نصّار، الذي تطرّق الى احياء الذكرى السنوية لهبة أكتوبر، وواجب تجنيد الجماهير في عرابة للمشاركة في الفعاليات التي أقرتها المتابعة، ومنها المسيرة والمهرجان المركزي في سخنين، بالاضافة لتجنيد الجماهير في المسيرة المحليّة في عرابة، والمشاركة في وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء.


عمر نصار

بدوره، قال رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار: "الذكرى السنوية تعود ولا تزال سياسات القهر والكبت تمارس من قبل المؤسسة بحق الأقلية العربية في هذه البلاد، وقمع كافة اشكال حريّة التعبير عن الرأي، مضيفا: " تحل علينا ذكرى هبة القدس والاقصى هذا العام ولا يزال القاتل حرّا طليقا دون أي عقاب، وعليه يقتضي الواجب العمل بكل قوّة لنذكّر الجلاد بأن دماء شهدائنا لن تذهب هدرا، وأن الجماهير العربية لن تنسى ولن تسامح القاتلين الذين أخذوا الضوء الأخضر من المؤسسة لاستعمال الرصاص الحي ضد المتظاهرين". ودعا نصار للمشاركة في المسيرة المحليّة في عرابة التي ستنطلق ظهر يوم الاثنين القادم من أمام مجلس عرابة المحلّي، والمشاركة الواسعة في المسيرة المركزية في مدينة سخنين.

فقرات فنيّة منوّعة
كما وعقد الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في عرابة ايضا اجتماعات لهيئاتها المختلفة تحضيرا لهبّة أكتوبر، وإقرار سلسلة من النشاطات على شرف الذكرى، حيث أقر الحزب الشيوعي، جبهة عرابة والشبيبة الشيوعية تنظيم أمسية سياسيّة فنيّة على شرف هبّة أكتوبر بالتعاون مع مركز محمود درويش الثقافي في عرابة، بمشاركة الأمين العام للحزب الشيوعي محمد نفّاع، رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، والمحامي جواد بولس بعنوان "أزمة القيادة بين الجماهير"، وستتخللها فقرات فنيّة منوّعة بمشاركة فرقة الدبكة التابعة لمركز محمود درويش الثقافي وفقرة غناء فنّي ملتزم. كما وأقر تنظيم عمل تطوعي ضخم بمشاركة مجالس الطلاب في المدارس، مجلس عرابة المحلّي، الحزب والجبهة والشبيبة لزراعة الشارع الرئيسي بالورود وتنظيفه وترتيبه، وذلك يوم السبت القادم ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباحا من أمام نادي الحزب الشيوعي في عرابة.

فعاليات احياء الذكرى السنوية
وفي حديث مع سكرتير الشبيبة الشيوعية في عرابة، يوسف ماضي قال :" أنّ الشبيبة الشيوعية بكوادرها مجنّدة بكل قوّة لإحياء ذكرى هبة أكتوبر، والتجنّد التام والكامل لكل البرامج التي أقرت لإحياء الذكرى، ومنها الأمسية والعمل التطوعي، كما وتدعو الشبيبة الشيوعية الجيل الشاب للمشاركة الواسعة في فعاليات احياء الذكرى السنوية التي أقرتها المتابعة، اللجنة الشعبية في عرابة وهيئات الحزب والجبهة".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244416.49
BTC
0.52
CNY