الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

محاضرة في موضوع الاسعاف الاولي بمدرسة ابن سينا في بلدة نحف

كل العرب
نُشر: 25/09/12 18:52,  حُتلن: 20:23

مدير مركز الامير للإسعاف: 

نحن نرحب ونمد يد العون الى كل طالب وطالبة وأم ومربية لتعلم موضوع الاسعاف الاولي لأنه يتوجب علينا ذلك فاليوم هم طلاب وغداً في المستقبل سيكونون قادتنا في الجيل القادم

قام مركز الامير لتعليم الاسعاف والطوارئ بإلقاء محاضرة في موضوع الاسعاف الاولي في مدرسة ابن سينا – نحف . وذلك بمبادرة من مركز الشفاء الطبي – نحف وجمعية صندوق ابراهيم.



وقد شارك في الدورة أمهات من القرية وطلاب من الصفوف الثانوية، حيث تم تعليمهم مبادئ وأسس الاسعاف الاولي وكذلك عملية الانعاش وحالات الاختناق والطوارئ عند الاطفال وغيرها من الحوادث المنزلية الشائعة وكيفية التعامل في حالات الطوارئ . تم تقديم الدورة على يد المرشد كارم صفي – مدير الامير لتعليم الاسعاف والطوارئ .

تقديم العون
وفي حديث مع مدير مركز الامير للإسعاف قال : " نحن نرحب ونمد يد العون الى كل طالب وطالبة وأم ومربية لتعلم موضوع الاسعاف الاولي لأنه يتوجب علينا ذلك ، فاليوم هم طلاب وغداً في المستقبل سيكونون قادتنا في الجيل القادم ، وكذلك الامهات فهن مربيات وذوات مسؤولية في تربية الاولاد. ونتمنى لكل الطلاب والأمهات الذين شاركوا بالدورة النجاح في الحياة الاجتماعية والمهنية والى الامام " .

مقالات متعلقة