الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

الكناوي مجد صفوري يمثل المنتخب الإسرائيلي في بطولة أوروبا للكفوف الذهبية

أنور أمارة -
نُشر: 25/09/12 17:25,  حُتلن: 20:55

بدران أمارة:

نحن نؤمن بقدرات جميع ملاكمينا في النادي ونبعث سنويا بالعديد من الملاكمين الى البطولات المختلفة منها المحلية والعالمية

بالنسبة للملاكم مجد صفوري فهو ملاكم واعد وسوف يدخل عالم النجومية ونعلق آمال كبيرة عليه وأتمنى له النجاح في بطولة روسيا التي تم تجهيزه لها خير تجهيز

يستعد الملاكم البطل الكناوي من نادي مخلص للكوف الذهبية مجد نعمة صفوري، والذي يزن 46 كغم من مواليد عام 1998، لبطولة أوروبا للكفوف الذهبية التي ستجرى في روسيا ( مدينة انابا) من تاريخ 1.10.12 حتى 7.10.12، حيث سيمثل هذا الملاكم نادي مخلص والمنتخب الاسرائيلي للكفوف الذهبة لهذا الوزن.

يشار الى أن صفوري يتدرب تحت إشراف المدرب المعروف بدران أمارة، ويعتبر من أول الملاكمين اللذين تم اختيارهم لتمثيل الدولة ضمن قائمة وزن 46 كغم، وهو حاصل على بطولة اسرائيل للملاكمة على مدار 5 سنوات متثالية الى جانب مشاركته في العديد من البطولات والمهرجانات المختلفة. وبدورة أعرب لنا صفوري عن سعادته، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الفريق الكناوي والمنتخب الاسرائيلي والعائلة التي تقدم له الدعم والعطاء من أجل النجاح.

الإيمان بالقدرات
وفي حديث مع مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية بدران أمارة قال: "نحن نؤمن بقدرات جميع ملاكمينا في النادي ونبعث سنويا بالعديد من الملاكمين الى البطولات المختلفة منها المحلية والعالمية، بالنسبة للملاكم مجد صفوري فهو ملاكم واعد وسوف يدخل عالم النجومية ونعلق آمال كبيرة عليه. أتمنى له النجاح في بطولة روسيا التي تم تجهيزه لها خير تجهيز. واخيرا أناشد المحبين لهذه الرياضة في كفركنا أن يقدموا ويشجعوا الفريق ويدعموا مسيرتة". من جهته أكّد لنا إداري فريق مخلص للكفوف الذهبية ووالد مجد، نعمة صفوري قائلا: "يمكنني القول أننا نسعى جاهدين لإعداد ملاكميننا الى البطولات المختلفة، ولدينا خامات واعدة في هذه الرياضة التي أصبحت تسطع يوما بعد يوم. بالنسبة لنجلي مجد أتمنى له النجاح في البطولة، وكلي أمل بأن يعود بطلا من اوروبا كونه يملك جميع المؤهلات لذلك. وأخيرا أتمنى النجاح لجميع الملاكمين المشاركين".

 

مقالات متعلقة