الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

البرتغالي مورينيو بعد الفوز على رايو فاليكانو: كان بالإمكان أن نكون أفضل

كل العرب -
نُشر: 25/09/12 12:14,  حُتلن: 20:54

جوزيه مورينيو:

تحكمنا في إيقاع المباراة ولكن لم يملك اللاعبون نفس الثقة التي حظوا بها في المباريات السابقة كان من السهل حسم الأمور سريعا

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه يوم أمس الإثنين  بثنائية على ملعب جاره رايو فاليكانو في خامس جولات الليجا، لكنه أكد أن الأداء "كان من الممكن أن يكون أفضل". وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقب اللقاء، أكد مورينيو أن الريال كان "فريقا بحق" لينفي مجددا تصريحه السابق بأنه صار "مدربا بلا فريق" عقب هزيمة إشبيلية، لكنه شدد على أنه "كان بالإمكان أفضل بكثير مما كان".



وأوضح مورينيو: " تحكمنا في إيقاع المباراة، ولكن لم يملك اللاعبون نفس الثقة التي حظوا بها في المباريات السابقة، كان من السهل حسم الأمور سريعا". وأشار البرتغالي المحنك إلى الأجواء العصيبة التي حاصرت المباراة بعد تأجيلها ليوم واحد بسبب أعمال التخريب وقطع أسلاك الكهرباء بملعب تيريسا ريفيرو، الأمر الذي أثر على تركيز اللاعبين بعد أن أعدوا أنفسهم للعب يوم أمس، لكنه شدد على أن "المعاناة كانت على الفريقين واحدة"، وأن الريال نجح في تجاوز تلك الصعاب والضغوط. وأضاف مورينيو أنه "لا داع للقلق على مستوى الريال في الوقت الراهن"، مذكرا بأن الموسم الماضي كان فريقه يسجل ثلاثة أهداف من ثلاث فرص فقط، لكنه اعتبر الوصول للمرمى بشكل متوالي أمر إيجابي.

مقالات متعلقة

Got