الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

وزير الصناعة يدشن القسم الثاني من منطقة قلب البلاد الصناعية بمدينة كفرقاسم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/09/12 15:09,  حُتلن: 19:36

الوزير شالوم سمحون:

خصصنا 8 مليون شيقل من اجل بناء القسم الثاني من المنطقة الصناعية وبعد تجهيز كل الاوراق الرسمية سوف نخصص ميزانية أخرى

نرى أن هناك ضرورة ملحة لتطوير المنطقة الصناعية في كفرقاسم وغيرها من البلدات العربية كي ندمج عمال عرب ويهود فيها بالإضافة الى دمج النساء

يجب استغلال الامر لتتحول المنطقة الصناعية في كفرقاسم لمثل أعلى يحتذى به وخاصة أن لدينا النية لافتتاح منطقة صناعية اخرى ومتطورة في مدينة شفاعمرو

رئيس البلدية نادر صرصور:

سوف تستوعب المنطقة الصناعية كل العاطلين عن العمل في كفرقاسم والمنطقة وذلك في حال عملنا بشكل صحيح على جلب مستثمرين للمنطقة

هذه المنطقة الصناعية هي بداية الطريق لتصنيع الوسط العربي ومن هنا اقول لجميع زملائي الرؤساء بأن يهتموا بأن تكون لديهم مناطق صناعية لأن ذلك يعود بالفائدة على السكان

حل صباح اليوم الاثنين وزير الصناعة والتجارة والتشغيل شالوم سمحون ضيفا على مدينة كفرقاسم، للمشاركة في حفل تدشين بناء وتطوير القسم الثاني في المنطقة الصناعية "قلب البلاد". وكان في استقباله رئيس البلدية نادر صرصور ومدير عام البلدية المحامي فطين عيسى وكبار الموظفين ومدير المنطقة الصناعية "قلب البلاد" عبدالله صرصور الذين رحبوا به واستضافوه في بداية اللقاء في المركز الجماهيري، حيث تحدث الجميع عن اهمية تطوير المنطقة الصناعية لدمج أكبر عدد ممكن من العمال العرب من كفرقاسم وضواحيها.

 وقال الوزير خلال الزيارة: "لقد خصصنا 8 مليون شيقل من اجل بناء القسم الثاني من المنطقة الصناعية، وبعد تجهيز كل الاوراق الرسمية سوف نخصص ميزانية اخرى بقيمة مليون شيقل اضافي، لا سيما اننا نرى أن هناك ضرورة ملحة لتطوير المنطقة الصناعية في كفرقاسم وغيرها من البلدات العربية، كي ندمج عمال عرب ويهود فيها، بالإضافة الى دمج النساء".


من اليمين: سمحون وصرصور

انعكاسات ايجابية
وتابع قائلا:" المنطقة الصناعية "قلب البلاد"، تعتبر بارزة في الوسط العربي ولها انعكاسات ايجابية بسبب موقعها الجغرافي وفتح المجال امام رجال اعمال من الوسط العربي للمبادرة لإقامة مشاريع صناعية، وخاصة أن الحكومة الاسرائيلية تضع امامها توسيع وتطوير الصناعة في الوسط العربي، لذلك يجب استغلال الامر لتتحول المنطقة الصناعية في كفرقاسم لمثل أعلى يحتذى به وخاصة أن لدينا النية لافتتاح منطقة صناعية اخرى ومتطورة في مدينة شفاعمرو".

تدشين المبنى
هذا، وزار الوزير المنطقة الصناعية وهناك تم الإحتفال بتدشين بناء القسم الثاني من المنطقة الصناعية، حيث قام رئيس البلدية نادر صرصور بقص الشريط في أجواء مفرحة.

حدث سعيد
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس البلدية نادر صرصور قال: "هذا حدث سعيد في كفرقاسم من حيث مشاركة الوزير معنا في افتتاح بناء القسم الثاني من المنطقة الصناعية والمشاركة في جلسة عمل مشتركة لتطوير المنطقة لأننا بحاجة ماسة لوزارة الصناعة وغيرها من الوزارات لدعم المنطقة الصناعية". وتابع قائلا:" هذه المنطقة الصناعية هي بداية الطريق لتصنيع الوسط العربي، ومن هنا اقول لجميع زملائي الرؤساء بأن يهتموا بأن تكون لديهم مناطق صناعية، لأن ذلك يعود بالفائدة على السكان".

دعم النساء
وقال ايضا: "المنطقة الصناعية فيها الكثير من العمال العرب بعد أن كانوا عاطلين عن العمل وبالذات من النساء، وهذه فرصة لدعم النساء الشابات اللواتي يبحثن عن العمل، وفي المستقبل القريب إن شاء الله سوف تستوعب المنطقة الصناعية كل العاطلين عن العمل في كفرقاسم والمنطقة وذلك في حال عملنا بشكل صحيح على جلب مستثمرين للمنطقة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY