الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

ريال مدريد يأمل بنفض غباره عنه في مواجهة رايو فايكانو الأحد في الدوري الإسباني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/09/12 11:23,  حُتلن: 14:07

ريال مدريد يدخل الى مباراة الاحد مع مضيفه رايو فايكانو وهو مطالب بالفوز ولا شيء سواه بعد أن مني السبت الماضي امام اشبيلية بهزيمته الثانية في اربع مباريات له في الدوري حتى الآن

ريال يأمل أن يستعيد جمهوره ابتسامته مع عودة الروح الى رونالدو الذي احتفل الثلاثاء بهدف الفوز على سيتي بعد أن اعتكف عن ذلك في المرحلة الثالثة ضد غرناطة

يسعى ريال مدريد حامل اللقب الى أن ينفض عنه غبار ملعب "رامون سانشيز بيسخوان" عندما يحل ضيفاً على رايو فايكانو في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني، فيما يخوض وضيفه وغريمه برشلونة المتصدر مباراة سهلة أمام ضيفه غرناطة. ويدخل ريال مدريد الى مباراة الاحد مع مضيفه رايو فايكانو وهو مطالب بالفوز ولا شيء سواه بعد أن مني السبت الماضي امام اشبيلية بهزيمته الثانية في اربع مباريات له في الدوري حتى الآن، ما جعله يتخلف بفارق 8 نقاط عن غريمه برشلونة.

مشكلة احترافية
وكادت أن تتعقد الامور بشكل اكبر بالنسبة لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الثلاثاء الماضي لولا الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذين جنباه الهزيمة امام ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي في دوري ابطال اوروبا وقاداه للفوز 3-2 بهدفين في الدقائق الثلاث الاخيرة. ويأمل ريال أن يستعيد جمهوره ابتسامته مع عودة الروح الى رونالدو الذي احتفل الثلاثاء بهدف الفوز على سيتي بعد أن اعتكف عن ذلك في المرحلة الثالثة ضد غرناطة (3-صفر) نتيجة "مشكلة احترافية" مع ادارة النادي.

النتائج المخيبة
ومن المؤكد أن النتائج المخيبة التي حققها النادي الملكي في الدوري حتى الان دفعت مورينيو الى "معاقبة" بعض نجومه حيث اجرى ثلاثة تبديلات امام سيتي دفع ثمنها المدافع سيرخيو راموس والظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو وصانع الالعاب الالماني مسعود اوزيل، واشرك بدلا منهم المدافع الفرنسي الشاب رافايل فاران والبرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الغاني مايكل ايسيان.

مقالات متعلقة

Got