أخبارNews & Politics

العشرات من سكان بلدة دالية الكرمل يتظاهرون ضد العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سكان دالية الكرمل يتظاهرون تنديدا بظاهرة العنف بحضور شخصيات إجتماعية

صالح دقسه أحد منظمي هذا اليوم :

بادرنا لهذه المظاهرة لأن القتل هو خط أحمر في دالية الكرمل ويجب وضع خط احمر لذلك خاصة

ميسان حمدان قالت لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:

هذه المظاهرة لن توصلنا وحدها الى الهدف إنما يجب العمل في المدارس والبيوت على تربية أطفالنا وأولادنا

أحب أن اقول أن شبيبة الدالية وعسفيا زهقت الصمت عن هذه الجرائم وجاء الوقت لرفع الصوت لبناء مجتمع يعيش على الحوار والفكر الحر


تظاهر العشرات من سكان دالية الكرمل في ساحة البلدة تنديدا وإستنكارا لظاهرة العنف، ولا سيما بعد الحادثة التي حصلت يوم السبت الأخير والتي لم تتضح صورتها بعد، بحيث عثر على جثتي المرحومين إيهام قدور (19 عاما) من دالية الكرمل وحكيم كيوف (25 عاما) من عسفيا وعلى جثتهما آثار عنف كما أكدت الشرطة.

 

وشارك في المظاهرة رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين، عضو الكنيست اكرم حسون، فهمي حلبي رئيس جمعية الدفع على الارض في الكرمل وقسم من اعضاء المجلس المحلي دالية الكرمل.

وقف العنق
صالح دقسه أحد منظمي هذا اليوم أوضح بانهم بادروا لهذه المظاهرة لان القتل هو خط أحمر في دالية الكرمل ويجب وضع خط احمر لذلك خاصة وانه لم يبادر أحد لوقف هذه الظاهرة والشباب يعملون مع البلدة لوقف هذه الظواهر.
ميسان حمدان قالت لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "أحب أن اقول أن شبيبة الدالية وعسفيا زهقت الصمت عن هذه الجرائم وجاء الوقت لرفع الصوت لبناء مجتمع يعيش على الحوار والفكر الحر". وأضافت قائلة: "إن هذه المظاهرة لن توصلنا وحدها الى الهدف إنما يجب العمل في المدارس والبيوت على تربية أطفالنا وأولادنا". 
 

كلمات دلالية