الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

رئيس إدارة ابناء سخنين ينجح بتمرير عقود ثلاثة لاعبين بسلطة مراقبة الميزانيات

سعيد حسنين -
نُشر: 20/09/12 19:39,  حُتلن: 22:29

اللاعبون الثلاثة هم:
المهاجم يرو بيلو ولاعب خط الوسط الفرنسي جوس والمدافع علاء ابو صالح

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم:
الأجواء في الفريق ايجابية جدًا وعلينا تحقيق الفوز الأول أمام رمات غان لننطلق الى مشوار جديد

أنا على ثقة بأن وضع الفريق سيتحسن مهنيًا الامر الذي سينعكس على ارض الواقع بالنتائج الطيبة

تمّكن رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين الجديد محمد أبو يونس، في الحصول على مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات وتمرير عقود اللاعبين الثلاثة وهم المهاجم يرو بيلو ولاعب خط الوسط الفرنسي جوس والمدافع علاء ابو صالح.

اتحاد ابناء سخنين يتحضر لملاقاة هبوعيل رمات غان في مباراة قاع دوري الدرجة العليا

وذكر مصدر مطلع في اتحاد أبناء سخنين أنه وبعد مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات سيكون اللاعبين الثلاثة تحت تصرف المدرب شلومي دورا في مباراة السبت امام هبوعيل رمات غان.

الادارة تدعو لحضور المباراة
واضاف المصدر قائلاً، ان هذه الخطوة انما دبت روح الحماس والتفاؤل في نفوس اللاعبين وانصار الفريق لا سيما ادارته. هذا ومن جهتها اهابت ادارة الفريق ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم بالجمهور لحضور المباراة التي ستجري احداثها على استاد الدوحة في المدينة في تمام الساعة السادسة.

غنايم: الأجواء ايجابية جدًا
وقال رئيس بلدية سخنين مازن غنايم لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان الأجواء في الفريق ايجابية جدًا وعلينا تحقيق الفوز الأول أمام رمات غان لننطلق الى مشوار جديد"، واضاف قائلاً:"أنا على ثقة بأن وضع الفريق سيتحسن مهنيًا الامر الذي سينعكس على ارض الواقع بالنتائج الطيبة".
أما المدرب شلومي دورا فأكد في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان المصادقة على اللاعبين الثلاثة تعتبر تعزيزًا قويًا للفريق الذي سيعمل على تحقيق الفوز الأول هذا الموسم على هبوعيل رمات غان يوم السبت القادم".
 

مقالات متعلقة