أخبارNews & Politics

نشاطات ورشات ودورات متنوعة في مركز الشباب حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نشاطات وورشات ودورات متنوعة في مركز الشباب بمدينة حيفا

عممت الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي سامية عرموش محاميد بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه ما يلي : " يعمل مركز الشباب منذ افتتاحه بشكل متواصل لاخراج نشاطات وورشات عمل من شأنها توجيه شريحة الشباب الحيفاوية في مساري التعليم

يعمل المركز من الأحد إلى الخميس بين الساعات 9:00 حتي 22:00 ليوفر جملة أمور بما في ذلك توجيهات في مجالات العمل حيث ستقوم منسقة من قبل المركز بمرافقة كل متوجه وتوجيهه


عممت الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي سامية عرموش محاميد بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه ما يلي : " يعمل مركز الشباب منذ افتتاحه بشكل متواصل لاخراج نشاطات وورشات عمل من شأنها توجيه شريحة الشباب الحيفاوية في مساري التعليم العالي والعمل . وبناء على ذلك نظم طاقم المركز عددا من المحاضرات، الفعاليات، الورشات التدريبية ومعارض التوظيف (الوظائف الشاغرة)" .

وتابع البيان : "كما يعمل على اخراج عدد من الدورات والمحاضرات على النحو التالي: يفتتح المركز دورة قياديين بالمشاركة مع المركز الجماهيري نفي يوسف وناشطين حيفاويين حيث انها مناسبة لكل من هو فعّال ويؤمن بالتغيير في المجتمع"..

محاضرات وفعاليات
وأضاف البيان: "الى جانب ذلك انطلق التسجيل لدورة مساعد برلماني بمركز التدريب السياسي والاجتماعي . واخيرا ينظم المركز محاضرة بموضوع " ضمان النجاح بمقابلات العمل " مع المستشارة التنظيمية دنيا مخلوف بتاريخ 16.10.2012 الساعة 18.00 بمركز الشبيبة حيفا. وجدير بالذكر الى أن المركز يهدف إلى منح أدوات وتوجيهات مختلفة لمجموعة الشباب الحيفاويين التي تتراوح أعمارهم بين [18 - 35] انطلاقا من اكتساب مهنة ، استمرارا بتأسيس عائلات واندماجهم في سوق العمل".

خدمات أخرى
وجاء في البيان أيضا : " يعمل المركز من الأحد إلى الخميس بين الساعات 9:00 حتي 22:00 ، ليوفر جملة أمور بما في ذلك توجيهات في مجالات العمل حيث ستقوم منسقة من قبل المركز بمرافقة كل متوجه وتوجيهه، وذلك ابتداء من كتابة السيرة الذاتية والتحضير لمقابلات العمل ، استمرارا بتقديم المشورة والتوجيه المهني ، والملائمة بين اختيار المهنة والاحتياجات في سوق العمل وغيرها . كما يساعد المركز في تقديم المشورة والتوجيه في الدراسات الأكاديمية ، القروض ، المنح الدراسية والتدريب المهني ، والاستعدادات لامتحانات البسيخومتري" .

كلمات دلالية
اصابة شابة (30 عامًا) اثر تعرضها للطعن في عبلين