الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

كفرياسيف: 24.2% من طلاب يني الثانوية يحصلون على درجة امتياز في البجروت

أمين بشير -
نُشر: 19/09/12 15:37,  حُتلن: 18:25

نسبة الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز من مجموع الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة وصلت الى 24.2%

رئيس المجلس عوني توما:

أهنئ الطلاب وكل الكفارسة وأتمنى أن ترتفع هذه النسبة سنة بعد سنة فمن جهتنا ستبقى التربية والتعليم في رأس سلم افضلياتنا

هذه النتيجة هي ثمرة التعاون المشرك بين إدارة ومعلمي المدرسة مع التفتيش وأولياء امور الطلاب ونشاط الطلاب والدعم الكامل للسلطة المحلية للمدرسة ولكل جهاز التربية والتعليم

زار المفتش د. حمد طربيه مدرسة يني الثانوية مهنئا إدارة المدرسة وإدارة المجلس المحلي بتميز طلابها في امتحانات البجروت، حيث وصلت نسبة الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز 24.2% من الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة، حيت تربعت مدرسة يني الثانوية على رأس جدول المدارس الواردة في تقرير الوزارة.

ومن الجدير بالذكر أن التميز يمنح لمجموعتين من الطلاب، المجموعة الاولى تشمل الطلاب اصحاب معدل يزيد عن 90 في ما لا يقل عن 30 وحدة بجروت بضمنها 4 وحدات رياضيات على الأقل و5 وحدات في اللغة الانجليزية، أما المجموعة الثانية فهي تشمل الطلاب أصحاب معدل لا يقل عن 95 في ما لا يقل عن 25 وحدة بجروت بضمنها 5 وحدات رياضيات و5 وحدات في اللغة الانجليزية.

نتائج مشرفة
وقد شرح مفتش المدرسة أهمية هذا الإنجاز مشيرا ومؤكدا أنه ناتج عن العمل المتواصل بين مدير المدرسة والهيئة التدريسية ووزارة المعارف، وتمنى المزيد من النجاح والتميز . أما مدير المدرسة الأستاذ صموئيل سعيد فقد قدم شكره الى كل الجهات الفاعلة من أجل تقدم المدرسة وأكد على دور كل معلم ومعلمة في هذا النجاح وعلى الدعم المتواصل للسلطة المحلية في توفير الأجواء والمناخ المناسبين للمدرسة، كما وعبر القائم بأعمال الرئيس عن ارتياحه لهذه النتائج المشرفة وعلى الجهود المشتركة للمدرسة إدارة ومعلمين ومفتش المعارف والمجلس المحلي.

الحبل على الجرار
أما رئيس المجلس عوني توما فقد عقب قائلا: "هذه النتيجة هي ثمرة التعاون المشرك بين إدارة ومعلمي المدرسة مع التفتيش وأولياء امور الطلاب ونشاط الطلاب والدعم الكامل للسلطة المحلية للمدرسة ولكل جهاز التربية والتعليم في كفرياسيف. أهنئ الطلاب وكل الكفارسة وأتمنى أن ترتفع هذه النسبة سنة بعد سنة، فمن جهتنا ستبقى التربية والتعليم في رأس سلم افضلياتنا والحبل على الجرار".

 

مقالات متعلقة