الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

رئيس مجلس يركا المحلي حسين فارس يقوم بجولة إستطلاعية في مدارس يركا

أمين بشير -
نُشر: 17/09/12 17:03,  حُتلن: 17:53

رئيس مجلس يركا المحلي حسين فارس:

التربية والتعليم هي سلم الاولويات في هذا البلد المعطاء

أتوجه إلى جميع سكان يركا أن يشاركوا المجلس المحلي في دعم التربية والتعليم في القرية لأن هذا من مصلحة طلابنا أن يكونوا في مستوى تعليمي عالي وأن يصلوا إلى مستويات عالية في تحصيلهم العلمي

قام رئيس مجلس يركا المحلي حسين فارس ومرافقيه كل من: نديم جمال- مدير قسم المعارف في يركا، نبيل حداد- مهندس المعماري، نجيب معدي من قسم الهندسة وزورو عطالله عضو في لجنة أولياء الأمور بجولة تفقدية لتنظيم المتطلبات التي تهدف إلى تحسين وضع المدارس من ناحية بنائية وخارجية ابتداء من مدرسة الأمل مديرتها الاستاذة شيرين جمال تلتها مدرسة الحديثة مديرها الاستاذ يوسف ثابت ومن ثم مدرسة النهضة مديرها الاستاذ أنور غبيش ومن ثم مدرسة السريسة بمدريها الأستاذ سلطان رمال وبالنهاية مدرسة الإبتدائية "ب" بمديرتها الأستاذة نوال ابو عبلة. وقد نالت هذه الخطوة إعجاب مديري المدارس وأبدو إستعدادهم الكامل للتعاون بهدف إنجاح هذا الإنجاز.

وفي حديث مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع حسين فارس، قال: "هذه الخطوة إيجابية. إنني كرئيس مجلس يركا المحلي اضع نصب عيني التربية والتعليم وهي في سلم الاولويات في هذا البلد المعطاء وإني أتوجه إلى جميع سكان يركا أن يشاركوا المجلس المحلي في دعم التربية والتعليم في القرية لأن هذا من مصلحة طلابنا أن يكونوا بمستوى تعليم عال وأن يصلوا إلى مستويات عالية في تحصيلهم العلمي".

مقالات متعلقة