الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

مازن غنايم يحرس صفوف البساتين في سخنين ويلقي القبض على مشتبهين

أمين بشير -
نُشر: 15/09/12 09:51,  حُتلن: 14:17

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين:

قلنا ونعود ونؤكد اننا نستهجن ما حدث ونأمل أن تكشف الحقيقة جلية

البلدية ستمد يد العون للبساتين واعطيت تعليماتي لجميع المسؤولين في البلدية بالمساعدة

أهالي الحي مطالبين بالمساعدة بأن يكونوا العين الحارسة على مؤسسات المدينة في أحيائهم حتى لا يسمحوا لهؤلاء القلة القليلة العبث بالممتلكات العامة

الحاج حسين خلايلة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب:

نشجب ونستنكر العمل الاجرامي الذي وقع لصفوف البساتين ولا يمكن لنا أن نتصور هذه التصرفات البشعة

تمكن مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والذي عمل حارسا طيلة الليلة الماضية لصفوف البساتين التي تعرضت لاربع عمليات سطو وتخريب من القاء القبض على المشتبهين اللذين اقدما الليلة الماضية على محاولة خامسة للسطو على البساتين. وأكد غنايم أن "ما يجري امر غير عادي، وانه اذا تبين أن الشخصان اللذان ضبطا قد قاما بارادتهما على ما اقترفاه فان ذلك مصيبة، غير أن المصيبة اعظم اذا تبين أن وراءهما اناس أو اشخاص آخرين".

وقال: "وقلنا ونعود ونؤكد اننا نستهجن ما حدث ونأمل أن تكشف الحقيقة جلية وأهالي الحي مطالبين بالمساعدة بأن يكونوا العين الحارسة على مؤسسات المدينة في أحيائهم حتى لا يسمحوا لهؤلاء القلة القليلة العبث بالممتلكات العامة. البلدية ستمد يد العون للبساتين واعطيت تعليماتي لجميع المسؤولين في البلدية بالمساعدة، وهنا ضابط الأمن والأمان في البلدية احمد خلايلة وايمان أبو يونس مسؤولة الروضات، وسليمان بشير مسؤول شكاوى الجمهور وعلي بشير ، والمهندس سامر أبو ريا، وجاد خلايلة مدير قسم الصحة في البلدية ، والجميع سيعمل كل حسب مجاله لإعادة الصف لسابق عهده حتى نعطي الاطفال متسعا من الامكانية للدراسة باجواء جيدة، وسيتم تخصيص يوم للفعاليات الترفيهية للاطفال لتغيير الجو الذي عاشوه بسبب الإضراب، وكلي أمل أن لا تتكرر مثل هذه الفعلة الشنعاء".

إعلان الإضراب
وكان منعم حمزة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في بساتين مدرسة الغدير في مدينة سخنين قد تحدث باسم لجنة اهالي اطفال البساتين التي قررت اعلان الاضراب اليوم السبت وذلك تعبيراً عن رفضهم واحتجاجهم على ما تم من تخريب وسرقة لممتلكات الصفوف البساتين شرق مدرسة الغدير في سخنين، كما وعبر عن شجبه واستنكاره وجميع اولياء امور الطلاب من الفعلة النكراء حيث تمت مداهمة صفوف البساتين للمرة الرابعة خلال اسبوع والخامسة خلال عشرة ايام وتدمير الممتلكات فيها وتخريب الابواب والنوافذ وتقطيع اسلاك الكهرباء وجهاز الانذار ورش مادة الاطفائية الموجودة في اسطوانات الاطفائية على كل الممتلكات في الغرف وسرقة عدد من الاجهزة الكهربائية التي تساهم في نجاعة التعليم من قبل المعلمات.

عمل إجرامي
وفي حديث مع الحاج حسين خلايلة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في المدينة قال: "نشجب ونستنكر العمل الاجرامي الذي وقع لصفوف البساتين ولا يمكن لنا أن نتصور هذه التصرفات البشعة. أتوجه لاهلنا واخواننا متسائلا كيف يمكن لنا أن نرى الابناء يدخلون ممتلكات تمت سرقتها الى بيوتنا ولا نحرك ساكناً؟ نطالب بصحوة الضمائر كما ونطالب البلدية بأن توفر الهواتف واجهزة الانذار والكاميرات، في جميع الروضات كوقاية، وبناء جدران حول مؤسساتنا، ونطالب الشرطة أن تعاقب الجناة أشد عقاب".
 

مقالات متعلقة