الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مساء اليوم: أشبيلية يتطلع للتألق أمام ريال بالدوري الاسباني في مباراة حماسية

كل العرب -
نُشر: 15/09/12 09:40,  حُتلن: 14:54

سجل لقاءات الفريقين يصب في صالح الفريق الملكي بشكل كبير

اشبيلية الذي يدربه ميشيل لاعب ريال السابق لم يخسر خلال الموسم الحالي رغم أن الفريق يظل بعيدا عن المستوى الذي فاز به بلقبي كأس الاتحاد الاوروبي

يتطلع اشبيلية لتحقيق نتيجة طيبة عندما يلتقي على ارضه مع البطل ريال مدريد اليوم السبت في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بينما يستمر خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس اشبيلية في المطالبة بإعادة النظر في نظام توزيع ايرادات البث التلفزيوني بين فرق الدوري الاسباني. ويحصل ريال مدريد وبرشلونة قطبا الكرة الاسبانية على قرابة نصف ايرادات البث التلفزيوني للبطولة المحلية وهو ما يجعلهما الاغنى على مستوى العالم من حيث الدخل.

 

الا أن سجل لقاءات الفريقين يصب في صالح الفريق الملكي بشكل كبير لكن اشبيلية الذي يدربه ميشيل لاعب ريال السابق لم يخسر خلال الموسم الحالي رغم ان الفريق يظل بعيدا عن المستوى الذي فاز به بلقبي كأس الاتحاد الاوروبي في عامي 2006 و2007 كما انه يغيب عن البطولات الاوروبية للاندية في الموسم الحالي ايضا. واهاب ديل نيدو بمشجعي فريقه الوقوف خلف النادي في اللقاء امام ريال مدريد في حين قال ميشيل ان المباراة تمثل فرصة للفريق لتحقيق انطلاقة في الموسم الحالي. واهدر ريال مدريد خمس نقاط في اول ثلاث مباريات يخوضها في الموسم الحالي الا ان برشلونة حقق العلامة الكاملة وحصل على تسع نقاط وبات منفردا بالصدارة بفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه كما انه يتفوق على ريال بفارق خمس نقاط.

 

مقالات متعلقة

Got