الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

خسارة اولى لفريق أبناء اللد هذا الموسم امام مكابي يفنه 0-1 ضمن مباريات الممتازة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 14/09/12 21:14,  حُتلن: 23:22

اللاعب ماؤور بيرتس استطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ55 من اللقاء ليهدي فريقه فوز بطبق من ذهب وثلاث نقاط مهمة وليستبب بخسارة اولى للفريق اللداوي هذا الموسم الذي يطمع في الصعود لمستوى الدرجة العليا نهاية هذا الموسم

سالم ابو صيام لاعب فريق ابناء اللد:
 

خسارة غير مستحقة وعلينا التعويض في المباراة القادمة

مني فريق ابناء اللد الطامح للصعود لمستوى الدرجة العليا بأول خسارة له هذا الموسم، وذلك بعد خسارته 0-1 امام فريق مكابي يفنه عصر اليوم الجمعة في المباراة التي اقيمت على استاد نس تسيونه ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري الممتاز. الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0 كان ضعيفا من قبل الفريقين اللذين اعتمدا بالاساس على طريقه دفاعية في اللقاء.

 

هذا الامر لم يتغير في الشوط الثاني حيث بقي الاداء على ما هو في اداء حذر من قبل الفريقين، لكن الفريق المحلي استطاع ان يسغتل فرصة واحدة من مجمل الفرص التي وصل اليها حين استطاع اللاعب ماؤور بيرتس تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ55 من اللقاء ليهدي فريقه فوز بطبق من ذهب وثلاث نقاط مهمة، وليستبب بخسارة اولى للفريق اللداوي هذا الموسم الذي يطمع في الصعود لمستوى الدرجة العليا نهاية هذا الموسم.

خسارة غير مستحقة
وقد أعرب سالم ابو صيام لاعب فريق ابناء اللد عن خيبة أمله من هذه الخسارة مؤكدا على ضرورة التعويض فوز في المباراة القادمة وقال يتحدث لموقع العرب:" خسارة غير مستحقة وعلينا التعويض في المباراة القادمة".

مقالات متعلقة