الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

كاسياس: كريستيانو كان سعيدا وأدعو جماهير ريال للإستمتاع بموهبته الكروية

كل العرب
نُشر: 14/09/12 08:22,  حُتلن: 22:50

إيكر كاسياس:

هناك العديد من اللاعبين بريال مدريد يستحقون الجائزة، وكريستيانو أحد هؤلاء الذين يستحقون مكافأة

 لا يوجد ما يسمى (قضية رونالدو) باعتباري أحد أنصار الريال وأحد لاعبيه يتوجب عليّ الاستمتاع بموهبة كريستيانو وبالنسبة له يتعين عليه الاستمتاع باللعب مع أفضل فريق بالعالم

طالب إيكر كاسياس قائد وحارس ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بغلق ملف حزن زميله كريستيانو رونالدو، داعيا جمهور "أفضل ناد في العالم" للاستمتاع بموهبة هدافهم البرتغالي. وأوضح كاسياس خلال تواجده بحدث دعائي لشركة (هيونداي) لتصنيع السيارات "لا يوجد ما يسمى (قضية رونالدو)، باعتباري أحد أنصار الريال وأحد لاعبيه، يتوجب عليّ الاستمتاع بموهبة كريستيانو، وبالنسبة له يتعين عليه الاستمتاع باللعب مع أفضل فريق بالعالم".

وأكد عميد اللاعبين الإسبان أنه وجد رونالدو "سعيدا" الأربعاء، بعد أن تحدثا سويا عن نتائج منتخبيهما في تصفيات مونديال البرازيل 2014. وعن أحقية كريستيانو في التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2012 ، علق كاسياس "هناك العديد من اللاعبين بريال مدريد يستحقون الجائزة، وكريستيانو أحد هؤلاء الذين يستحقون مكافأة".

الجوع نحو الانتصارات
وطالب "القديس" بالتركيز على الفوز على إشبيلية في الأندلس بالجولة المقبلة للدوري الإسباني  السبت، "وإلا ستتعقد الأمور في الليجا وستصبح أكثر خطورة". وتعليقا على تصريحات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو التي قال فيها إن لاعبي الريال لا يشعرون ب"الجوع" نحو الانتصارات، أجاب كاسياس "لديه كل الحق فيما قاله"، مشددا على ضرورة عدم استنزاف مزيد من النقاط في البطولة التي يحمل الميرينجي لقبها، خاصة بعد الخسارة من خيتافي والتعادل مع فالنسيا وتحقيق فوز وحيد على غرناطة.

مقالات متعلقة

Got