الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

فيورينتينا ينفي نية بيع المهاجم المونتونيغري يوفيتيتش إلى السيتي

كل العرب
نُشر: 13/09/12 16:03,  حُتلن: 20:03

دانييلي برادي :

سنفعل ما نفعله بشفافية تامة لأن الإدارة تطلب مني فعل كل شيء بطريقة مباشرة ودون إخفاء شيء لهذا حين تكون هناك أخباراً عن عقد يوفيتيتش سيتم الإعلان عنها رسمياً

نفى دانييلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا وجود أي اتفاق مسبق بين الفيولا ومان سيتي الإنجليزي علي بيع المهاجم المونتونيغري ستيفان يوفيتيتش لأبطال إنجلترا الصيف القادم.

وكان يوفيتيتش قد قال أمس أنه رفض عرضاً من اليوفنتوس وعرضاً آخر من مانشستر سيتي خلال الصيف الماضي، وأشارت عدة تقارير إلى أن الفيولا قد وضع شرطاً جزائياً في العقد الجديد للاعب يمنع انتقاله لليوفي نظراً للعداء التاريخي بين الناديين ولما حدث بينهما في قصة مهاجم مانشستر يونايتد السابق "ديميتار بيرباتوف".

اتفاق مع السيتي
وعند سؤال برادي عن ذلك، أجاب: "أريد غلق هذا الملف نهائياً، سنفعل ما نفعله بشفافية تامة لأن الإدارة تطلب مني فعل كل شيء بطريقة مباشرة ودون إخفاء شيء. لهذا، حين تكون هناك أخباراً عن عقد يوفيتيتش سيتم الإعلان عنها رسمياً". ونفى وجود أي اتفاق مع السيتي حين قال: "ليس هناك اتفاق مسبق مع أحد. يويو لاعبنا وسيبقى كذلك حتى نهاية الموسم. السيتي؟ عائلة ديلا فالي لديها علاقات ممتازة مع ملاك النادي الإنجليزي، هذا كل ما في الأمر".

مقالات متعلقة

Got