الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مكابي أم الفحم يلاقي هبوعيل بيتح تكفا في مباراة خارجية صعبة في الممتازة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/09/12 11:55,  حُتلن: 15:33

احمد ناهية لاعب الفريق:

بيتح تكفا يعمل على العودة الى الدرجة العليا

تنتظرنا مباراة خارجية صعبة ونعد جمهورنا بالعودة ولو بنقطة واحدة

لن نتهاون في هذه المباراة وكل نقطة جديدة سنحصدها ستساعدنا على تحقيق هدفنا

بعد العواصف التي هبت في المعسكر الفحماوي، وإنهاء عمل المدرب ابراهيم ابو رقيق وعودته لتدريبات الفريق، وبعد جلسة المصافحة بين إدارة ومقربي الفريق بعد الانتقادات المتبادلة، يلتقي فريق مكابي أم الفحم عصر يوم غد الجمعة، على أستاد هموشافاه في بيتح تكفا، الفريق المحلي هبوعيل ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري الممتاز.

فريق مكابي أم الفحم والذي سجلت له خسارته الاولى على ارضه وأمام جمهوره، أمام فريق مكابي يفنه، يأمل بتعويض هذه الخسارة بتحقيق نتيجة طيبة بالعودة من هذا اللقاء الخارجي ولو بنقطة واحدة.

لن نتهاون
أحمد ناهية لاعب فريق مكابي أم الفحم أشار الى أن " الأجواء المهنية في الفريق ممتازة والتحضيرات للقاء الفريق الخارجي أمام بيتح تكفا تميزت بالقوة الى جانب كونها تحمل أمل بتحقيق نتيجة طيبة والعودة من هذا اللقاء ولو بنقطة واحدة".
وقال ابو ناهيه في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب عشية هذا اللقاء الخارجي أمام بيتح تكفا:" تحضرنا بشكل قوي كما نتحضر لأي مباراة، تنتظرنا مباراة خارجية صعبة، أمام بيتح تكفا هذا الفريق الذي يعتزم ويعمل على العودة الى الدرجة العليا ونعد جمهورنا بالعودة ولو بنقطة واحدة، لن نتهاون في هذه المباراة وكل نقطة جديدة سنحصدها ستساعدنا على تحقيق هدفنا هذا الموسم ألا وهو احتلال مراتب متقدمة تليق بالكرة الفحماوية والعربية".

مقالات متعلقة