الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية التركية يزور جامعة الإستقلال في أريحا

كل العرب
نُشر: 13/09/12 08:08,  حُتلن: 11:30

اللواء توفيق الطيراوي:

الجامعة تهدف إلى رفد المؤسسة الأمنية بجيل جديد من رجال الأمن يساهمون في بناء مؤسسة فلسطينية تحمي الوطن والمواطن

أ. د. تيسير عبد الله قدّم نبذة عن الجامعة وبرامجها التدريسية وطلبتها والتطور الحاصل فيها منذ نشأتها إلى الوقت الحالي وأهم المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً والمشاريع التي تسعى الجامعة لإنجازها في المستقبل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جامعة الإستقلال، جاء فيه: "زار جامعة الاستقلال في أريحا بعد ظهر اليوم الأربعاء وفد جمعية الصداقة الفلسطينية التركية، حيث التقى الوفد اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء الجامعة وأ. د. تيسير عبد الله رئيس الجامعة ود. كمال سلامة نائب الرئيس للشؤون الإدارية، وضم الوفد كل من المهندس محمد أمين جوهر رئيس مجلس إدارة الجمعية والمهندس أديب عبد الله والمهندس حسن أبو شلبك وعمر درويش ود.عماد الخطيب والمهندس أيمن بني فاضل وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة".



وتابع البيان: "وفي بداية اللقاء رحب اللواء توفيق الطيراوي بالوفد الزائر، واستعرض انجازات الجامعة مبيناً رسالتها وفلسفتها التي تقوم عليها، وقال: "إن الجامعة تهدف إلى رفد المؤسسة الأمنية بجيل جديد من رجال الأمن يساهمون في بناء مؤسسة فلسطينية تحمي الوطن والمواطن، فبناء المؤسسات يعتمد اعتماداً كلياً على بناء الإنسان"، وأضاف قائلا: "أننا في جامعة الاستقلال لا ننافس الجامعات الفلسطينية، ونسعى للتميز بما تحتاجه أجهزتنا الأمنية بضباط الأمن المؤهلين وعلميا وتدريبيا" ".

تقديم الدعم الخارجي
وإختتم البيان: "فيما قدم أ. د. تيسير عبد الله نبذة عن الجامعة وبرامجها التدريسية وطلبتها، والتطور الحاصل فيها منذ نشأتها إلى الوقت الحالي، وأهم المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً والمشاريع التي تسعى الجامعة لإنجازها في المستقبل وفقاً لخطتها العشرية الموضوعة. من جانبه عبر المهندس محمود أمين جوهر عن مدى إعجاب أعضاء الوفد بجامعة الاستقلال، والمستوى العالي الذي وصلت إليه في زمن قياسي، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارتها لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة. كما وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في مجال تقديم الدعم الخارجي على مختلف أشكاله، وفي نهاية الزيارة قام أعضاء الوفد الزائر بجولة داخل الجامعة اطلعوا فيها على مرافق ودوائر الجامعة".

مقالات متعلقة